الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس على حسابي شرايكم من كل النواحي لاهل الخبره الاردن ولا امريكا من كل النواحي

بدرس على حسابي شرايكم من كل النواحي لاهل الخبره الاردن ولا امريكا من كل النواحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النصر حياه
    النصر حياه

مبتعث جديد New Member

النصر حياه الولايات المتحدة الأمريكية

النصر حياه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معهد لغة , بجامعة hggبب
    • hggبب
    • معهد لغة
    • ذكر
    • ملبورن, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 11th, 2012, 06:10 AM

الله يوفق اللي يرد ويجزاه خير مدري عاد شرايكم لاني كنت بطلع امريكا وفي ناس اقنعوني وهل في بالاردن هندسة امن وسلامه شكرا اخواني
  2. هلا اخوي , انا حاليـآ ادرس لـغة بـ امريكا ولا بقـى شي واخلص ان شالله , ومحتـآر ادرس هندسـة بـ امريكا ولا طـب اسنـآن بـ عمان , لان طـب الاسنان بـ امريكا طويـل من 7 لـ 9 سنـوات
    فـ ما ادري احـول على الاردن وادرس طـب اسنان ولا اضـل بـ امريكا وادرس هنـدسـ’ـة , بس بـ درأسة الهندسة على ما اظن نـفس عدد السنوات بـ امريكا فـيه جامعات كثيرة تـدرس هندسـة يعني فـيه جامعات سهـله وجامعات صعبة وجامعات قـوية وجامعات متـوسطة وضعيـفة , وانت لك الاختيار , بـس بـ عمان ما ادري عن وضع الدراسة يفـيدونك طلابها

وانا ودي اضـيف سـؤال بـعد اذنـك ,,

كيف دراسـة طب الاسنان بـ الاردن وكم عـدد السنـوات .؟ وهل الجامعات قـوية .؟ وكيف مسـتوى التدريس .؟ وهـل تنصـحوني احـول على الاردن عشان طب الاسنان؟

وانت يـ ابو الشباب اذا عندك اي سـؤال عن امريكا اسئلـني وان شالله ما اقصر ,.

اتمنى افدتـــك

مـ السلامـة ــع
    7 "
  3. هلا بابو الشباب يالغالي والله نا زيك بين البين طيب انت شرايك ما جاوبتني كيف نفسيتك هناك التعامل التاقلم الراحه صعوبة الدراسة الاختلاط

عرفت يعني تنصحني بالاردن ولا بامريكا انا بفلوريدا جاني قبول معهد وع حسابي بروح ولا ادري للحين
    7 "
  4. آهلين إخواني ..
    انا أدرس حاليًا دكتورة صيدله ب الإردن .. ب الجامعة الإردنيه ..
    انصح كل شخص يبي يدرس طب يتوجه لهإ ..
    خاصة ان إلإردن معروفه دوله لا يعلى عليها من ناحية دراسة التخصصّات ألطبية ..
    الدراسه ب اللغة الإنجليزيه والشهادة معترف فيها ب إذن الله ..
    بعدين ب النهاية هي دولة عربيه ..
    وأريَح لكم :d

.

(f)
    7 "
  5. من ناحية الراحة النفسية والتأقلم ، كل شخص ونفسة ، يعني فيه ناس تأقلم وتحب الديرة ويرتاحون فيها ، وفيه ناس مقفلة معاه النفسية ودها تطق روحة ، فـ انت ع حسب نفسيتك اذا تحمل ولا لا ، بس التاقلم بتتاقلم مع الوضع ، ميزة امريكا ان الابتعاث ما يطول ويضمونك اذا كنت على حسابك بس الحين فيه ناس لهم 6 شهور ما جاهم شي ، يعني اقسام ،وانت فكرا بالوضع والامور ترا سليمة ،،شكرًا خيتو عبير ، والأردن فعلا معروفه بـ طبها بسئلك خيتي ، بكلوريس طب الأسنان كم سنة بـ الجامعة الاردنية ولا جامعة التكنولوجيا ؟؟*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.