الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلبة جامعة مؤتة2012/2

تجمع طلبة جامعة مؤتة2012/2

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحاول أقدر
    أحاول أقدر

مبتعث مجتهد Senior Member

أحاول أقدر ماليزيا

أحاول أقدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 27th, 2012, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يلزمك دائماً كثيراً من الوقت لتعرف طبيعة الأجواء من حولك...

ما أجمل أن تُختصر لك بصفحات... ( أنتظركم لأكتب مشاركتي )

بإمكانك التحدث في نقاط
    الدرجة
    التخصص
    مدة الدراسة
    تكاليف الدراسة
    المعيشة
    الجو
    إدارة الجامعة
    الأساتذة
    الطلبة
    الشارع
    الحكومة

هنا نريد أن نسطر خبراتنا ليستفيد الجميع

ولكل من ينقصه معلومه أويلزمه خدمة فليفتضل

طالب دراسات عليا
    ....

2. سبق وتحدثت عن جامعة مؤتة .

جامعة مؤتة جامعة في نظري غير مؤهلة للابتعاث وخصوصا اذا كان التخصص علمي مثل (( الطب )) في نظري الجامعة تصلح لباقي التخصصات الادارية و التربوية ... إلخ

وكمان تصلح لطلاب الدراسات العليا لانهم يداومون يومين بالاسبوع يعني معيشتهم راح تكون في السعودية والجامعة متساهلهة كثير في التخصصات الادارية و التربوية .

بلنسبة للجامعة شغل الرشاوي والواسطات زي العسل فيها يعني تنفع (( للناس الا مافي راسهم دراسه يبغون الفله )) .

بالنسبه للمنطقه (( صبرٌ جميل والله المستعان )).

افضل مافي المنطقه انها ارخس من باقي المناطق من ناحية السكن و المعيشة لان مافيها شيء اصلا تصرف فلوسك عليه .

في الاخير اعتقد هذي وجهت نظر الاغلبيه في هذه الجامعة

والله ينتقم من الا كان السبب في وجودنا في هذه المنطقه.

في الاخير (( جـــــــــامــــعـــة خـــــــايــــــســــة ))

طــــــــــــــالــب طــــــــــب
    7 "
  3. طالب طب

اولاً : سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي اجي الأردن للدراسة بكالريوس تمريض

وللحين جالس اسأل عن الجامعات وفي واحد قال جامعة مؤته زينه من الناحية الأقتصاديه اما الباقي (( عمان ))

فأحب اتواصل معك بهالخصوص إذا ما في مانع يعني بخصوص السكن لأني بجي عوائل ....إلخ

إذا ممكن تزودنا من التفاصيل ....إذا سمحت

وشكرا
    7 "
  4. الدكاتره متعاونين معنا ماصادفت الا دكتور واحد مايشرح ومايجيب من الملزمه اللي اعطنياها الا اشياء بسيطه
    المنطقه سيئه يعني في اشياء ممكن ماتحصلها
    الشعب بس يشوفون خليجين يفكرونهم نفط متنقل يعني انا من اول ماجيت تقريبا انصب علي مرتين ههههههه بس الحين تعلمت
    انا لو يحصل لي ادرس بجامعة الخليج كان حولت بدون تردد...
    الجو بارد ممكن اهل الشمال مايشوفونه بارد زي ماانا اشوفه لانهم متعودين واظن المنطقه مره قريبه من تبوك
    الجامعه انصح فيها اللي يدرسون بالشمال لان ماراح يضطر يسكن بالكرك ولو سكن يومين والباقي بالسعوديه للماجستير
    وبالنهايه الله يصبرنااا...
    7 "
  5. عن نفسي انا اتفق مع الد.مييدو...انا ماني شايف ابدا انها جامعه تستحق الابتعاث من عدة نواحي...اولا:الناحيه الامنية وهي اهم ناحيه..فالجامعه اذا رحتلها يوم من الايام ومالقيت فيها مضاربه او مذابح..فيومك هذا راح تقضيه في التعجب!!ولاراح تنتبه مع الدكتور في المحاضرات من كثر مانك متعجب.."جامعة مؤته مافيها مضاربه!!! ثانيا:من ناحيه معيشيه..فاتحدى واحد يطلع لي في الكرك مطعم متاكد من نظافتو او يطلع لي اسواق عدله الواحد يقدر يتقضى ويخلص امورو منها..اتوقع انها صعبه..الناحيه الثالثه: البنى التحتيه..فأي يوم تركب فيه تكسي او تمشي بسيارتك وماتحس بزلزال وانتا في السياره..فهذا ايضا سيجعلك في حيره من امرك!!شوارع قمة في الخراب والدمار..وطرق مخططه تخطيط اكثر من سيء.." لكن بقليل!!...انا فرأيي انها تنفع لطلاب الماجستير اللي يجون يوم او يومين في الاسبوع زي ماقال الاخ ميدو..وتنفع للطلاب اللي هما بنفسهم راغبين في الجامعه..امما انو الوزاره تجعل جامعة مؤته جامعه اساسية تبتعث لها طلابها..اظن قويه شوية؟؟ ..انا ماانكر انا لقينا ناس طيبين ودكاتره قمه في مستواهم العلمي والاخلاقي..لكن ماانكر العكس ايضا...ومشكوور اخوي"احاول اقدر" على طرحك الموضوع للنقاش..واعتذر ان كنت زودتها شوي بالكلام..لكن حبيت اتكلم عن اللي انا شايفو..واظن انو المثل الحجازي اللي يقول"جبت الأقرع يونسني..كشف قرعتو وفجعني"ينطبق علينا بالحرف الواحد خصوصا مبتعثين الطب..ودمتم سالمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.med0o0
    سبق وتحدثت عن جامعة مؤتة .

جامعة مؤتة جامعة في نظري غير مؤهلة للابتعاث وخصوصا اذا كان التخصص علمي مثل (( الطب )) في نظري الجامعة تصلح لباقي التخصصات الادارية و التربوية ... إلخ

وكمان تصلح لطلاب الدراسات العليا لانهم يداومون يومين بالاسبوع يعني معيشتهم راح تكون في السعودية والجامعة متساهلهة كثير في التخصصات الادارية و التربوية .

بلنسبة للجامعة شغل الرشاوي والواسطات زي العسل فيها يعني تنفع (( للناس الا مافي راسهم دراسه يبغون الفله )) .

بالنسبه للمنطقه (( صبرٌ جميل والله المستعان )).

افضل مافي المنطقه انها ارخس من باقي المناطق من ناحية السكن و المعيشة لان مافيها شيء اصلا تصرف فلوسك عليه .

في الاخير اعتقد هذي وجهت نظر الاغلبيه في هذه الجامعة

والله ينتقم من الا كان السبب في وجودنا في هذه المنطقه.
    اخي العزيز انا طالب طب في الصين مالي دخل بالاردن بس حبيت اعلق على هذي النقطه مستقبلك انت اخترته مافيه اي احد له سبب في وجودك هنا يعني يداك اوكتا وفوك نفخ وانت عندك عشرين الف خيار اذا ما تبغى الجامعة شوف لك جامعة ثانيه او دوله ثانيه وهذا الشي من حقك وما حد يجبرك على شي
    في الاخير (( جـــــــــامــــعـــة خـــــــايــــــســــة ))

مجرد راي

طــــــــــــــالــب طــــــــــب
    قنطااااااااااااااااااار ود .................................................. ......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.