الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الدراسة بالامارات

استفسار عن الدراسة بالامارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية brora
    brora

مبتعث مجتهد Senior Member

brora الولايات المتحدة الأمريكية

brora , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى uni , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • uni
    • أنثى
    • jed, none
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 28th, 2012, 07:19 PM

السلام عليكم
    حابه استفسر عن الدراسة بالامارات
    أنا ادرس بالكليه الان وأفكر بالالتحاق بجامعه إمارتيه لدراسه البكالوريوس بتخصص ثاني غير تخصصي
    ارغب بتخصص علم نفس فهل يقبلوني لأنو أنا تخصصي احياء وهل هيا من التخصصات الموصى بها
    السؤال الثاني هل ينفع اسحب ملفي واقدم على الابتعاث لجامعه إمارتيه
    السؤال الثالث هل يجب ان اكون خروجه مدرسه إمارتيه عشان انقلب في جامعاتها لدراسه البكالوريوس ....?
    اخر سؤال ايش شروط الالتحاق بالبعثه في الامارات لمرحله البكالوريوس والماستر أيضاً
    شكرًا
  2. السلام عليكم
    حابه استفسر عن الدراسة بالامارات
    أنا ادرس بالكليه الان وأفكر بالالتحاق بجامعه إمارتيه لدراسه البكالوريوس بتخصص ثاني غير تخصصي
    ارغب بتخصص علم نفس فهل يقبلوني لأنو أنا تخصصي احياء وهل هيا من التخصصات الموصى بها
    السؤال الثاني هل ينفع اسحب ملفي واقدم على الابتعاث لجامعه إمارتيه
    السؤال الثالث هل يجب ان اكون خروجه مدرسه إمارتيه عشان انقلب في جامعاتها لدراسه البكالوريوس ....?
    اخر سؤال ايش شروط الالتحاق بالبعثه في الامارات لمرحله البكالوريوس والماستر أيضاً
    شكرًا

وعليكم السلام
    ايوا بتقدري تقدمي عادي بس لازم تكوني مخلصة 30 ساعة عشان يعادلولك والمواد تكون مشتركة بنسبة 70٪ اعتقد من المنهج وماخدة فيها اكتر من 75
    وتخصص علم النفس غير موصى فيه يعني بتدرسيه على حسابك ومابتقدري تنضمي للبعثة .. وغير كدا مابيحتاج انك تكوني دارسة بمدرسة اماراتية .. اي مدرسة بالحياة بيقبلوها ..!!

والشروط انك تدرسي تخصص موصى فيه وتخلصي 30 ساعة بمعدل لا يقل عن 2.5 من 4
    7 "
  3. معليش داخله عرض هههه

بس ابغى اعرف اي مبتعث على حسابه الخاص بعد ٣٠ ساعة لو كان يدرس تخصص موصى فيه ينضم للبعثه ولا مو الكل؟!
    ههههه لا عادي
    اللي اعرفو انو ايوا اي واحد ..!! بس أحيانا بيوقفوها فلازم تتأكدي وقتها
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أول شيء: أوجه لكم كل الشكر على هذا المنتدى و بارك الله لكم في مجهوداتكم. ثاني شيء :أحب أن اعرف بنفسي; أنا فتاة مغربية مسلمة سنية و الحمد لله= أدرس في جامعة محمد الخامس القانونية والإقتصادية والإجتماعية ..السويسي بالرباط و انا الان في اخر سنة)ليسنس )في الاقتصاد شعبة "التدبير" و أريد ان اعمل ماجستير في االتمويل السلامي و هذا المجال غير موجود في بلادي للاسف المرجو منكم مساعدتي أريد ان التحق باحدى الجامعات في السعودية أو الامارات . ..حبيت أعرف يعني اذا في مجال أو لا و هل هناك بعثات و ماهي الشروط الالتحاق لاكمال الدراسة هناك المرجوا منكم مساعدتي و دلي على جميع التفاصبل جزاكم الله الجنة بدون حساب و لا سابقة عذاب ....

7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أول شيء: أوجه لكم كل الشكر على هذا المنتدى و بارك الله لكم في مجهوداتكم. ثاني شيء :أحب أن اعرف بنفسي; أنا فتاة مغربية مسلمة سنية و الحمد لله= أدرس في جامعة محمد الخامس القانونية والإقتصادية والإجتماعية ..السويسي بالرباط و انا الان في اخر سنة)ليسنس )في الاقتصاد شعبة "التدبير" و أريد ان اعمل ماجستير في االتمويل السلامي و هذا المجال غير موجود في بلادي للاسف المرجو منكم مساعدتي أريد ان التحق باحدى الجامعات في السعودية أو الامارات . ..حبيت أعرف يعني اذا في مجال أو لا و هل هناك بعثات و ماهي الشروط الالتحاق لاكمال الدراسة هناك المرجوا منكم مساعدتي و دلي على جميع التفاصبل جزاكم الله الجنة بدون حساب و لا سابقة عذاب ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا فيكي ومنورة المنتدى .. والله عادة شروط القبول بالجامعات للدراسة بتكون بسيطة .. مثل كشف الدرجات ووثيقة التخرج و الاشياء الروتينية .. والفيزا بتاخذيها من نفس الجامعة اذا كانت معترفة بالتعليم العالي لدى الدولة اللي قدمتي عليها سواء كانت السعودية او الامارات .. تشوفي طلبات الجامعة وتراسليهم .. وتروحي عند السفارة الاماراتية تقدمي الاوراق وبيعطوكي الفيزا ان شاء الله
    هذي بيانات سفارة الامارات بالرباط
    سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة - المغرب
    العنوان: ص.ب. 478، الرباط
    الهاتف: +212-7-707070
    الفاكس: +212-7-724145
    البريد الإلكتروني: emirabat@iam.net.ma

تقدري تراسليهم وتتأكدي .. وبالنسبة لتخصص التمويل الاسلامي مالقيت بس ان شاء الله بسألك واشوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.