الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل في جامعة الشارقة!

التوفل في جامعة الشارقة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa.law
    ksa.law

مبتعث جديد New Member

ksa.law الإمارات العربية المتحدة

ksa.law , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى Law , بجامعة -
    • -
    • Law
    • أنثى
    • الامارات, -
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 07:33 PM

السلام عليكم

سؤالي لطلبة جامعة الشارقة هل اجتياز اختبار التوفل او الايلتس شرط للقبول حتى لو دراسة القسم بالعربي

وغير كدا كيف صعوبة الاختبار وهل من الممكن اجتازه بسهولة ؟!
  2. لو التخصص عربي مو شرط زي الشريعة و القانون والاعلام ..!!

وعلى صعوبة الاختبار تعتبر جامعة الشارقة من اقل الدرجات المطلوبة بالنسبة للتوفل ولا الايلتس .. يعني المجموع 5 بما لايقل عن 4.5 بكل مهار بالنسبة للايلتس و 500 بالتوفل !! على حسب كيف لغتك بيكون عليك الاختبار ..
    ونصيحة لا تحدد تخصصك على حسب التوفل ولا الايلتس ..!! يعني تزيد 3 شهور وتختار التخصص اللي تبغاه ما اعتقد انا مشكلة كبيرة .. ودحين اصلا انتا بتسجل على الترم الجديد .. فعندك وقت تختبر وتدرس الانجليزي بالصيف وتعديها ان شاء الله وتبدأ الترم الجديد على التخصص على طوول
    7 "
  3. ^^ الففف شكرر على ردك بس متأكد ان التووفل مو شرط لو كنت ابغى ادرس قانوون؟!!
    والله متأكد مليون بالمية ..!! اعرف كتير بالقانون مااخدو التوفل ولا درسو انجليزي ولا حاجا ..!!

لو سمحت بما انك ف الجامعة ياريت تتأكد لي لان الموضوع مرا مهم
    اقسم بالله اني متأكد زي مو متأكد من اسمي ..
    وكمان تعرف متى يبدأ التقديم ؟؟! وعلى فكرة انا بنت
    فتح التسجيل المبكر من تاريخ 1 ابريل لين نهاية ماي .. ومنورة يابنت
    7 "
  4. مررررا شككراً الله يجزاك كل خير وبالتوفيق ..

معليييش جننتك والله ههه بس ايش اعمل كنت ابغى اتأكد وطمنتني الحمدلله
    ولو .. هذا واجبنا .. وماجننتيني ولا حاجا .. انا كنت اسأل كيمست قبل لا اجي الامارات اكتر منك بمليون مرة وطفشتو وفادني كتير الله يعطيه العافية .. وأي حاجا تبغيها اسالي وحاضرين

بطل وربي يا سحس الله يعطيك الف عافية ما تتخيل كيف افدتني بموضوعي هذاك بس فيه سؤال اخير لو تشقر تشوفه ^_^
    حبيبي والله علاوي الله يعافيك .. واجبنا دا ومقصرين برضو .. وتأمر امر دحين برجع اشوفو
    بما ان رسوم جامعة الشارقة كثيرة
    هل الاتحاق شبة مستحيل الالتحااق بالبعثة للسعوديين
    !!!
    ؟؟؟
    أول حاجا رسوم جامعة الشارقة صح انو كتيرة .. بس بالنسبة للجامعات الاهلية فرسومها جدااااااا عادية .. يعني جامعات اهلية سعودية ضعيفة تلاقي نفس الرسوم لو ماكانت اكتر .. زي السي بي اي ولا ابن سينا ولا فرابي ولا البترجي ودي الشلة !!
    والالتحاق ابدااااا مو شبه مستحيل بالعكس والله .. مافي واحد سعودي بجامعة الشارقة قابلتو الا وقالي انو ملتحق بالبعثة .. والملحقية الثقافية بالامارات جدااااااا متعاونين وتعاملهم راقي وبأي وقت تقدري تدخلي على الملحق الثقافي أو تتصلي عليه ومرة الدكتور صالح مايقصر ومحترم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.