الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال الي الشباب المحولين من دولة الي دولة

سؤال الي الشباب المحولين من دولة الي دولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحقني ماتلحقني
    الحقني ماتلحقني

مبتعث جديد New Member

الحقني ماتلحقني أستراليا

الحقني ماتلحقني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستر ادارة صحية , بجامعة جامعة غرب سيدني
    • جامعة غرب سيدني
    • ماجستر ادارة صحية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • أستراليا
    • Apr 2006
    المزيدl

June 16th, 2006, 03:23 AM

لدي عدة اسئلة الله لايهينكم :
    كيف طريقة التحويل من دولة الي دولة وماهي الاوراق المطلوبه للتحويل وكم المده التي تستغرقها عملية التحويل وهل يتطلب مني الرجوع للسعودية ومن ثم اصدار قرار الابتعاث الجديد علما بان التحويل سيكون بأذن الله من امريكا الي استراليا (لدي اسباب مقنعه للتحويل) اسف علي الاطاله وتقبلوا تحياتي
  2. أخي العزيز,تحويل البعثة يتطلب اجراءات كثير انت في غنى عنها لازم تأخذ موافقة الملحقية هذا اذا بدأت الدراسة هناك طبعا عن طريق المشرف عليك و ترجع السعودية وتجيب قبول من جامعة استرالية وبعدها تأخذ الفيزا وبعدها تأخذ قرار الابتعاث واحتمال تروح عليك بعثتك الى امريكا وفي نفس الوقت ماتطلع الى استراليا ومسألة معقدة جدا لكن اذا عندك واسطة تمشي زي الألف.
    7 "
  3. مبتعث للمجهول اشكرك واخوي سلاطينو الكلام هذا ينطبق علي المبتعثين الجدد اي الذين لم تبدا بعثتهم والا علي جميع المبتعثين سوا بدأت دراستهم والا مابدأت امل التوضيح علما بان سؤالي انا الان في امريكا وابي احول بعثتي الي استراليا.
    وتقبلوا تحياتي
    7 "
  4. طيب ياجماعة أنا طالب مبتعث في الأردن ,, الحقت توي بالبعثة وودي احول لأمريكا

المحلقية قالوا لي ان الوزارة تشجع على التحويل الي كذا ( من دولة عربية الى دولة اجنبية )

بس قالوا لي جيب لك قبول ,,

ونفس الكلام قالي اياه موظف الوزارة

فمادري في احد جرب وحول من بلد عربي إلى اجنبي .؟

تحياتي ,,
    7 "
  5. اخوي صاحب الموضوع انا الان بالسعوديه وكنت في امريكا لمده سنه و4 شهور تقريبا والان رجعت لسبب عائلي والفيزا حقتي منتهيه من زمان فطلبت التجديد ولكن السفاره الامريكيه معطليني جدا ولي الان اكثر من شهر وهم اعطوني مهله لمده شهرين بفبعد الشهر اللي راح بستنى الشهر هذا
    7 "
  6. اخوي صاحب الموضوع انا الان بالسعوديه وكنت في امريكا لمده سنه و4 شهور تقريبا والان رجعت لسبب عائلي والفيزا حقتي منتهيه من زمان فطلبت التجديد ولكن السفاره الامريكيه معطليني جدا ولي الان اكثر من شهر وهم اعطوني مهله لمده شهرين بفبعد الشهر اللي راح بستنى الشهر هذا واذا ماطلع شي بحول الى استراليا انشالله وبعطيك خبر عن الموضوع اذا ربي اراد

هذا ايميلي f---999@hotmail.com

تقدر تراسلني او تضيفني بالماسنجر واكون متشرف بمعرفتك . اخوك فيصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.