الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حقنة
    حقنة

مبتعث جديد New Member

حقنة الأرجنتين

حقنة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى علمي , بجامعة تكنو
    • تكنو
    • علمي
    • ذكر
    • اربد, بي
    • البحرين
    • Apr 2012
    المزيدl

April 4th, 2012, 04:50 PM

انا طالب ارغب دراسه الطب بشده معدلي الان 80.8 والان انا في اخر فصل و احتمال كبير يزيد المعدل لانه في اختبار ما قدمته غائب هل بيقبلوني في تكنو في الاردن او جامعه معترف بها تقبلني طب بشري وشكرا
    وانا طالب شاطر في العلوم اي الذي جعل معدلي كذا الانج والان صرت اعرف انج واجد ساعدوني رحمكم الله
  2. هلا اخوي

معدلك حلو بالنسبة للجامعات الخاصة
    لانو عادة الجامعات الخاصة ما يهمها المعدل كثر ما تهمهم الفلوس اللي يدفعها الطالب
    والله ما عندي فكرة عن الاردن
    لكن انا ممكن اكلمك عن مصر مصر فيها جامعات خاصة تقبل هالنسبة وفيها طلاب خليجيين واجد
    عندك جامعة العلوم والتكنلوجيا في القاهرة وكمان جامعة 6 اكتوبر
    بس مشكلتها غلية شوية حوالي 11 الف دولار بالسنة ولو اني ما اعتقد ان الاردن ارخص من كذا
    ولو حبيت الاردن ان شاء الله الشباب اللي بالاردن يفيدوك اكثر مني
    ع العموم الاردن ومصر هي الانسب لك طبعا السودان فيها جامعات قوية بس جوها زفت

موفق اخوي ،،،،،،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبيب السعودي
    هلا اخوي

معدلك حلو بالنسبة للجامعات الخاصة
    لانو عادة الجامعات الخاصة ما يهمها المعدل كثر ما تهمهم الفلوس اللي يدفعها الطالب
    والله ما عندي فكرة عن الاردن
    لكن انا ممكن اكلمك عن مصر مصر فيها جامعات خاصة تقبل هالنسبة وفيها طلاب خليجيين واجد
    عندك جامعة العلوم والتكنلوجيا في القاهرة وكمان جامعة 6 اكتوبر
    بس مشكلتها غلية شوية حوالي 11 الف دولار بالسنة ولو اني ما اعتقد ان الاردن ارخص من كذا
    ولو حبيت الاردن ان شاء الله الشباب اللي بالاردن يفيدوك اكثر مني
    ع العموم الاردن ومصر هي الانسب لك طبعا السودان فيها جامعات قوية بس جوها زفت

موفق اخوي ،،،،،،،،
    هلا اخوي بس هل هذي الجامعات قوية ومعترف فيهه في البحرين و العالم وشكرا
    7 "
  4. اخوي انا مانب بحريني عشان اقولك هي معترفة عندكم ولا لا
    لكن جامعة العلوم والتكنلوجيا قوية ومعترف فيها في اغلب الدول العربية والعالمية بعدين هي في كذا دولة عربية مو بس في مصر
    في الاردن فيه جامعة العلوم والتكنلوجيا في اليمن فيه جامعة العلوم والتكنلوجيا

انا اقول اذا خلصت الثانوية قدم ع اي جامعة خاصة سواء بالاردن او مصر
    ومو بس العلوم والتكنلوجيا فيه الف جامعة غيرها الجامعات الخاصة تراها كثيرة
    قريت رد حق واحد من الشباب يقول لازم فوق 85 انا مدري عن هالسنة لكن قبل سنتين تقريبا قابلت واحد يمني نبته 76 تقريبا وقبلوه ع الطول بس طلعت غالية عليه
    فما اعتقد ان اللي نسبته 80 ينرفض
    بخصوص اللي تكلمو ان الامن في مصر
    احب اطمنك واقولك مصر مافيها اي شيء يخوف واللي يقولك بعد الثورة ما الثورة ترا كله كلام فاضي
    وهذا حنا لنا سنة بعد الثورة وما شفنا شيء والدراسة ماشية وكل حاجة تمام التمام يا باشا

الله يوفقك اخوي
    ولا تخاف باذن الله راح تحقق حلمك وتصير دكتور انت بس خلص الثانوية واستخر بك وشف وش الجامعة اللي تناسبك وقدم عليها
    موفق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.