الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الاردن

طلاب الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفساري
    استفساري

مبتعث جديد New Member

استفساري موزمبيق

استفساري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى موزمبيق , تخصصى شوركم , بجامعة شوركم
    • شوركم
    • شوركم
    • ذكر
    • شوركم, شوركم
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 30th, 2012, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة من بريطانيا سنة لبريطانيا انتساب وبعدين قلت الجامعة العربية المفتوحة واسجل دراسة عن بعد لين رسى التثبيت في الاردن

باختصار يا اخوان انا سعودي وخوالي من الاردن وعندي واحد من خوالي دكتور باحد الجامعات المعترف فيها بالوزارة !! يعني القبول سهل ان شاء الله

ابي تعلموني الحين اخذت القبول المبدئي وش اسوي اروح الملحقية وافتح ملف طالب وبعد ما ابدى اداوم اقدم على طلب انضمام للبعثه ويرسلونه للسفارة كذا صح او لا يا ليت تفيدونا
  2. تأخذ القبول بتخصص وجامعه معترف فيها وغير موقوفه وبعدها تروح الملحقيه وتفتح ملف اذا انت بكالوريوس لازم تخلص 30 ساعه وبعدها تقدم طلب الحاق واذا ماجستير 9 ساعات (طبعا أذا عندك واسطه بملحقية الاردن من اول يوم بيضمونك واذا لا الشكوى لله جهز نفسك ع مصاريف سنه ) والسفارة مالها دخل الموضوع كله عند الملحقيه
    7 "
  3. بيض الله وجهك دام من اول يوم طبعا القبول بجيبه من جامعة اسمها الزيتونة بس ادرس فيها ترم واحول على الجامعه الاردنية بتخصص قانون حابب او حقوق طبعا هذا التخصص والجامعه موقفة للبكالوريوس الاردنية اقصد والتخصص موقف لكن التخصص متاح في وزارة التعليم العالي المهم بسوي ها المخاطرة هذه لكن انا ما ابي منهم شي الملحقية ابيهم بس يرسلون اوراقي للوزارة بالسعودية وان شاء الله هناك ما بقصرون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة en. dhawi
    توكل على الله وادرس

بس اهم شي الجامعه تكون ماهيب موقوفه

وان شاءالله تنحل باقي الامور

ناس تخرجوا بدون موافقات والان شهاداتهم معترف فيها

بتلاقي حل ان شاءالله
    حياك ربي اخوي والله ياخوك دخلت موقع الوزارة وشفت كل الجامعات موقفة الا جامعه الحسين والجامعة الهاشمية وانا القبول بجيبوه لي بالزيتونة وبعد اول ترم يحولوني للاردنية وش رايك وانا بصراحة بالاردن ما اعرف الا خوالي يعني ما اعرف احد بالملحقية او السفارة لكن بوزارة التعليم العالي لي معارف واجد لاجل انضمامي للبعثه يرضون يحولون اوراقي للوزارة او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.