الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص اللغة في الجامعات

مساعدة بخصوص اللغة في الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ro0ody1414
    ro0ody1414

مبتعث جديد New Member

ro0ody1414 السعودية

ro0ody1414 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محتار , بجامعة جامعة عربية
    • جامعة عربية
    • محتار
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 7th, 2012, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا ياجماعة انا هذه السنة انتهيت من الثانوية وابغى ادخل الجامعة
    المشكلة ان اللغة عندي مو ممتازة ولا سيئة يعني التقدير جيد
    استفساراتي هي :
    1-انا راح ادرس في دولة عربية ولكن الجامعة والتخصصات باللغة الانجليزية فهل اللغة لازم منها بالنسبة لمستواي ؟
    2-هل الجامعة راح يعطوني كتيب مصطلحات التخصص اللي راح ادرسه ؟
    3-هل بلغتي هذه اقدر ادخل الجامعة ولا لازم اللغة تكون عندي قوية ؟ واذا كان لازم اطور من لغتي يعني اصل الى اي مستوى (مبتدأ - متوسط - متقدم)؟

ملاحظات:
    الجامعة اللي راح ادخلها اهلية يعني بتكون غالية شوي والوالد قالي (انا ما ابغى اضيع فلوسي عالفاضي ادخل معهد انجليزي اول عشان تقدر تكمل في الجامعة انت لغتك مو ممتازة)
    فهل كلامه صحيح لازم اللغة تكون ممتازة ولا اقدر امشي بلغة جيدة

2. الله يوفقك ويخلي لك الوالد .
    اما بالنسبه للغه الانجليزيه فهي شي يعني تقدر تقول ضاروري مع ان الجامعه راح يدرسونك دراسه كافيه خلال الدراسه بس هالتدريس راح يكون على حساب درجاتك يعني . اذا كانت معك لغه انجليزيه راح ترتاح كثير خلال الدراسه وتوفر وقت وجهد كبير مثل ترجمه الكلمات وحفضها اما اذا جيت وانت متهيئ ومعك لغه تقول متوسطه او قويه فا راح تسهل عليك الدراسه مرره خصوصآ ان اكثر الدرجات اول الدراسه راح تلاحض ان اغلبها تكون على الانجليزي :: انا اتكلم لك عن الجامعة السعوديه اللي درست انا بها واغلب الجامعات اللي اعرفها فهم يحطون بالتحضيري 2.5 من 5 على مادة الانجليزي اما الجامعه اللي راح تدرس بيها ما بعرف . بس تاكد تماما ان كل مازاد فهمك بالانجليزي كل ماصارت عليك الدراسه بالجامعه اسهل وراح تكون لها طريقه مباشره او غير مباشره للحصول على درجات اكثر.

اذا كنت بتدرس بالاردن فا انصحك بالمعهد البريطاني فهو غاية بالقوه والمدرسيين بريطانين يعني راح تعامل مع الناس الاصليين للغه
    وفقك الله ويسر لك امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.