الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص اللغة في الجامعات

مساعدة بخصوص اللغة في الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ro0ody1414
    ro0ody1414

مبتعث جديد New Member

ro0ody1414 السعودية

ro0ody1414 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محتار , بجامعة جامعة عربية
    • جامعة عربية
    • محتار
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 7th, 2012, 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا ياجماعة انا هذه السنة انتهيت من الثانوية وابغى ادخل الجامعة
    المشكلة ان اللغة عندي مو ممتازة ولا سيئة يعني التقدير جيد
    استفساراتي هي :
    1-انا ممكن راح ادرس في دولة غير عربية او
    عربية ولكن الجامعة والتخصصات باللغة الانجليزية فهل اللغة لازم منها بالنسبة لمستواي ؟
    2-هل الجامعة راح يعطوني كتيب مصطلحات التخصص اللي راح ادرسه ؟
    3-هل بلغتي هذه اقدر ادخل الجامعة ولا لازم اللغة تكون عندي قوية ؟ واذا كان لازم اطور من لغتي يعني اصل الى اي مستوى (مبتدأ - متوسط - متقدم)؟

ملاحظات:
    الجامعة اللي راح ادخلها اهلية يعني بتكون غالية شوي والوالد قالي (انا ما ابغى اضيع فلوسي عالفاضي ادخل معهد انجليزي اول عشان تقدر تكمل في الجامعة انت لغتك مو ممتازة)
    فهل كلامه صحيح لازم اللغة تكون ممتازة ولا اقدر امشي بلغة جيدة

2. عادة اول ما تدخل الجامعة نفس الجامعة متوقعة منك انك ماتعرف انقليزي فبتعطيك كورسات بالانقلش عشان تقويك شوي بس اذا انت حاب تعدي من دي المواد بسهولة ادرس على حسابك في اي دولة لغتها الام انقلش او تقدر تقوي نفسك من البيت او تدخل دورات تقوية في اللغة مثل وول ستريت او الاكاديميىة البريطانية وبتصير سهلة عليك المواد
    يعني عندك خيارين يا تدرس مناهج الجامعة اللي تكون فارضتها عليك او تقوي نفسك بالطرق اللي ذكرتها
    بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. اذا اخذت التوفل بعض الجامعات تقلك خلاص مو لازم تدرس مواد انقلش طبعا بتساعدك كثير
    وشي كويس تكون ملم بالانقلش بس لازم اقلها تعرف كيف مستواك اولا من خلال تحديد اختبار المستوى
    الجامعات في الدول العربية ما تشترط عليك مستوى معين يعني لازم تعرف ايش شروط الدخول للجامعة وديك الساعة تحدد ايش لازم يكون مستواك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.