الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لية ولي الامر هو اللي يقدم الاورااق مو الطالبه..؟!!

لية ولي الامر هو اللي يقدم الاورااق مو الطالبه..؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وهج الامل
    وهج الامل

عضوة في لجنة النشاطات

وهج الامل الولايات المتحدة الأمريكية

وهج الامل , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • مابعـد, مابعــد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 04:44 PM

السلام......

تنبيه للطالبات
    وحرصاً من وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات على التيسير على الطالبات، ستستقبل طلباتهن عن طريق أولياء أمورهن في الوكالة بعد تعبئة الطالبة للاستمارة، وتوقيعها عليها.
    ولا حاجة لحضور الطالبة للقسم النسائي في الوكالة؛ لأن التقديم في قسم الرجال فقط .

ليه كذا ..؟؟يقااااااال الحين مريحييينه طيب اذا الولي حقي مايقدر يجي مثلا مساافر مثلا هو في شغل ومايقدر يطلع
    انا شنووو اسوووي ترووح البعثه

سؤالي الحين
    لو خالي او زوج اختي بيقدم لي عاااااااادي

انا في حالة تقديم خالي او زوج اختي برووح معهم بس في قسم النسااء فتتوقعون يمشوون امووري <<<يعني اهو مسألة تقديم اورااق
    مش قبوول عشاان ياخذوون المووافقه
    بعدين اذا انقبلتــ رااح اكييد يحضر ولي امري
    بس حاليـــآ مايقدر والمشكله فترة التقديم ماااشااء الله مررره طويله ونتايج تحصيلي مو اكيد تطلع قبل 5/8<<<من جد ينرفزون

فياليت تردو عليه
  2. زي ماقال الاخ توكيل بسيط..فيه توقيع الوالد بانو موافق على البعثه ويكتب اسم الشخص اللي راح يوكلو"خال عم اخ " وخلاص..انا عن نفسي لما جا التقديم ارسلت شهادتي واوراقي مع سواق خط..وراح ووصلها وجاب لي ايصال الاستلام..لاننو وقتها كنت بالمدينة وماقدرت اطلع للرياض..يعني خالك عمك يقدر يمشيلك امورك باذن الله..الامور تساهيل
    7 "
  3. طيب التوكيل شلون يسونه....؟؟
    لازم في محكمه وهكااا
    ولازم حضوره وحضور الموكل ...؟
    ولا عاادي يرسلها الورقه من شغله عن طريق الفاكس <<<لانه احتمال كبير مايقدر يحضر

مشكووووورين ربي يعطيكم العااااافيه ويحقق امانيكم
    7 "
  4. يروح ولي امرك اللي هو ابوك..لأقرب كتابة عدل..والشغله ماتطول ماتاخذ معاه عشر دقايق..يجي للموظف ويقولو انا بوكل الشخص الفلاني عشان يخلص امور بنتي بدالي..ويكون موجود الشخص اللي يبغى يسويله التوكيل سواءا كان اخ او خال او عم او اي شخص تشوفونه انتم..وهو واقف عنده يطبعله التوكيل وتنتهي امورك..وبالتوفيق
    7 "
  5. حلها بسيط وان اخوك :اما تتزوجين الحين وتخلين زوجك يوقع لك << متاكد اذا تزوجت تهون عن البعثه
    او انك تخلي ابوك يسوي توكيل لك و هذا سهل من عند كتابه العدل وتنتهي امورك الله يوفقك ياارب ياارب.
    والله حتى انا شكل ماني جايب النسبه الملطوبه ولا ادري اروح للرياض واقدم ولا لا القدرات نقصتني درجه بس التحصيلي ما ادري عنه للحين .
    وفقكم الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.