الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج ثانوي بنسبه عاليه ومقيم في السعوديه ويمني

خريج ثانوي بنسبه عاليه ومقيم في السعوديه ويمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamoud AlAhmad
    Hamoud AlAhmad

مبتعث جديد New Member

Hamoud AlAhmad السعودية

Hamoud AlAhmad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • اليمن
    • Jun 2012
    المزيدl

June 20th, 2012, 08:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله كلكم بخير
    موضوعي من العنوان باين انا متخرج من الثانوي العام الماضي بنسبه 94.66 واحتاج الى جامعة في اليمن معتمدة من العالم لدراسة الطب البشري اذا في اي احد يعرف جامعه باليمن حلوه ومعتمدهه يخبرني الله يعطيه العافيه وهل هي بفلوس ولا على حساب الحكومه واذا بفلوس بكم الرسوم فيه .. واكون شاكر لكم ططبعاَ ابي تخصص الطب البشري..
    افيدوني جزاكم الله خير
    فمن فرج عن اخيه المسلم فرج الله عليه فرج يوم القيامه ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا تبي جامعة خاصة عندك جامعة العلوم والتكنلوجيا في صنعاء جامعة معترف فيها في دول كثيرة
    طبعا هي حالة موقوفة علينا كسعوديين بس انت يمني عادي
    مثلما قلت لك هي جامعة خاصة طبعا اليمني له رسوم حاصة اقل من الطالب اللي مو يمني انت اعتقد رح تدفع 5 الف دولار او اقل
    واذا ودك بجامعة حكومية عندك جامعة عدن انا قابلت دكتور متخرج منها الصراحة يمدحها يقول انو فيها نظام انجليزي واعرف كمان واحد اردني اخوه يدرس طب فيها
    وطبعا هي جامعة حكومية فاعتقد انها تكون بلاش لليمني

بس طبعا انا انصحك بالعلوم والتكنلوجيا الخاصة احسن لك من الحكومية بكثير ودراستها مثل ما قلت لك قوية

عموما تقدر تروح السفارة اليمنية بالرياض عندهم مكاتب لجميع الجامعات اليمنية وتستفسر منهم كل للي تبي
    موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.