الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني !!!!!

ساعدوني !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yousef batta
    Yousef batta

مبتعث جديد New Member

Yousef batta السعودية

Yousef batta , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى خريج ثانوية عامة , بجامعة --------
    • --------
    • خريج ثانوية عامة
    • ذكر
    • ----------, ------__
    • فلسطين
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منكم مساعدتي أنا تخرجت من الثانوية العامة والحمد لله معدلي 99 وانا الان ناوي اسجل في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن لكني خائف منها جداً جداً جداً من ناحية الصعوبة في أريت اذا واحد درس فيها يطمني الله يسعدكم مع العلم اني فلسطيني وحارس على حسابي الخاص ان شاء الله في كلية الطب البشري ولا جامعة 6 اكتوبر أفضلي فما رأيكم ؟أرجو الرد في أسرع وقت تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef batta
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو منكم مساعدتي أنا تخرجت من الثانوية العامة والحمد لله معدلي 99 وانا الان ناوي اسجل في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن لكني خائف منها جداً جداً جداً من ناحية الصعوبة في أريت اذا واحد درس فيها يطمني الله يسعدكم مع العلم اني فلسطيني وحارس على حسابي الخاص ان شاء الله في كلية الطب البشري ولا جامعة 6 اكتوبر أفضلي فما رأيكم ؟أرجو الرد في أسرع وقت تحياتي
    هلا بك اخوي
    والله كانك تبي السهل وتبي تمشي امورك
    اكيد 6 اكتوبر بمصر اسهل لك بكثير
    لكن من ناحية قوة الدراسة اكيد العلوم والتكنلوجيا افضل بكثير لان 6 اكتوبر في مصر
    عليها كلام كثير وتعليمها مو ذاك الزود
    بس الافضل من ثنتينهم جامعة العلوم والتكنلوجيا في مصر جامعة خاصة دراستها قوية وممتازة وفي نفس الوقت هي خاصة يعني تقدر تمشي امورك و
    واعتقد بعد انها ارخص من العلوم والتكنلوجيا بالاردن
    انصحك فيها

الله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.