الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة عن جامعة بيروت بليييز ساعدوني

اسئلة عن جامعة بيروت بليييز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal.salman
    amal.salman

مبتعث جديد New Member

amal.salman السعودية

amal.salman , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • صيدله
    • أنثى
    • الاحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 27th, 2012, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا خريجة ثانوية وبغيت ادرس الجامعة في دولة لبنان في جامعة بيروت العربية او جامعة بيروت الامريكية
    اسئلتي هي لو ان ابي ادرس من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ايش هي الطريقة بالضبط وايش احتاج يعني ابي معلومات كافية لأن دخلت الموقع بس ماني فاهمه شي منه؟؟؟
    وسؤالي الثاني لو ان بدرس على حسابي الخاص كم بكلفني الابتعاث سواء كان في الجامعة الامريكية او العربية علما بأن انا بتخصص صيدله ؟؟؟؟؟
    وبما ان انا بنت لازم يروح معي محرم ولا عادي ؟؟؟؟
    ولو بدرس على حسابي الخاص ايش الخطوات يلي لازم اسويها ؟؟؟؟

اتمنى منكم اتساعدوني لأن والله تعبت وانا ادور في النت بس مافهمت شي جزاكم الله خير

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

انا خريجة ثانوية وبغيت ادرس الجامعة في دولة لبنان في جامعة بيروت العربية او جامعة بيروت الامريكية
    اسئلتي هي لو ان ابي ادرس من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ايش هي الطريقة بالضبط وايش احتاج يعني ابي معلومات كافية لأن دخلت الموقع بس ماني فاهمه شي منه؟؟؟

برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في الدول العربية بس الاردن و البحرين ( طب ) و الشروط من هنا
    او باقي الدول الغير عربية هنا دول الابتعاث ( طب - طب أسنان - صيدلة وباقي العلوم الطبية )

وسؤالي الثاني لو ان بدرس على حسابي الخاص كم بكلفني الابتعاث سواء كان في الجامعة الامريكية او العربية علما بأن انا بتخصص صيدله ؟؟؟؟؟
    وبما ان انا بنت لازم يروح معي محرم ولا عادي ؟؟؟؟
    ولو بدرس على حسابي الخاص ايش الخطوات يلي لازم اسويها ؟؟؟؟

اتمنى منكم اتساعدوني لأن والله تعبت وانا ادور في النت بس مافهمت شي جزاكم الله خير

الصراحة ما اعرف كم بيكلف لان ما اعرف مستوى المعيشة في لبنان ^
    ورسوم الدراسة من موقع الجامعة هنا $
    ومن موقع الوزارة الجامعات الموصى بها في لبنان هي الجامعة الامريكية ببيروت فقط (الجامعات الموصى بها )
    و خطوات الدراسة عالحساب الخاص كلها في الموقع هنا كيفية الحصول على بعثة دراسية
    و كلل شيء يخص الدراسة عالحساب الخاص من ضوابط و شروط و غيرها
    هنا

وان شاء الله اذا احد دارس في لبنان يفيدك اكثر
    كل التوفيق لكِ

7 "
  3. اول شي انا اهلي كلهم بلبنان الوالدة لبنانية والوالد مولود بلبنان .. انا ما انصحك ابداً بالدراسة بلبنان .. بقولك الاسباب

1- الوضع الامني سيء وما تدرين بأي ساعه تنفجر الاوضاع .. بال2005 على اساس ما فيه شي سوو الاغتيال المشهور .. 2006 سافرنا قالو ما في شي جلسنا اسبوعين جت حرب تموز مع اسرائيل وللحين ما اقدر انسى هذيك الايام

2007 الاوضاع مره مو كويسه .. من 2007 للآن فيه حوادث امنية متفرقه .. والاوضاع بسوريا انعكست سلباً بلبنان.. الامارات والكويت حذرو مواطنيهم من السفر .. مخاوف من حرب اهلية ..

عندك الجامعة الايوبية اللي هي American University of Beirut من افضل الجامعات بس غالية شويتين .. ولازم انجليزيتك تكون تمام .. صيدلة ما ادري كيف وضعهم لكن طب نفس نظام امريكا تدرسي 4 سنوات بعدين تدخلي طب

بالنسبه للمعيشة .. كهرباء مافيه .. اذا بتجلسي بداخل بيروت .. احنا عندنا بيت داخل بيروت تنقطع الكهرباء فقط 3 ساعات يومياً وفيه مولدات تشغل الكهربا .. لكن الاجارات غالية جداً .. سكن جامعي شبه معدوم .. لو بتسكني برا بيروت

كهرباء مافيه الحين عمتي تكلمني من هناك تقلي تجي الكهربا 3 ساعات فقط يوميا!! بمنطقه جنب بيروت .. الماء احياناً ما تلقين ماء .. المعيشة اغلى من السعودية بكثير .. باختصار انا مو قاعد احطمك .. حابة بيروت؟ روحيلها سياحة وارجعي

بيروت للأسف العقول قاعده تهاجر منها .. وموفقه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.