الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار لتخصصي الطب و طب الأسنان في جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية ضعه هنا

أي استفسار لتخصصي الطب و طب الأسنان في جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية ضعه هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فينا خير.
    فينا خير.

مبتعث مستجد Freshman Member

فينا خير. الأردن

فينا خير. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى أرغب بالتحويل , بجامعة ..
    • ..
    • أرغب بالتحويل
    • ذكر
    • ..., دولة عربية
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 1st, 2012, 03:40 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا في الخدمة

أي استفسار لتخصصي الطب و طب الأسنان في جامعة العلوم و التكنولوجيا الأردنية حاضرين
  2. أخوي لوسمحت هل الجامعة صعبة جداً جداً ولا لا. وماهي سبب التجربة الفاشلة هل كانت بسبب صعوبة الدراسة أم سبب خاص آخر. وياريت تعطينا فكرة عامة عن الجامعة وهل تنصحني فيها ولا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أو ستة أكتوبر. أرجو منك الرد السريع. والله يوفقك ويفرج همك ويجعلها في موازين حسناتك. طبعا أنا مو سعودي يعني على حسابي الخاص.
    7 "
  3. السلام عليكم

أخوي مسلم

بالنسبة للأوراق و الوثائق المطلوبة

1- كشف علامات الثانوية العامة مصدق

2- صورة من جواز السفر مصدقة

3- شهادة خلو أمراض

4- 3 صور قياس 4*6

وبالنسبة لتكاليف الدراسة على حسب التخصص المرغوب

http://www.just.edu.jo/Admission/und...s/feesARA.aspx

في هذه الصفحة توجد رسوم الساعات للتخصصات الموجودة بالجامعة بالإضافة إلى الرسوم الفصلية ورسوم التسجيل لأول مرة

ونحن كطلاب غير أردنيين نتبع البرنامج الموازي للطلبة غير الأردنيين

بالتوفيق
    7 "
  4. أخوي يوسف أعتذر عن التأخير لأني بعد ما رديت على الأخ مسلم قطع الاتصال عندي فجأة

على كل حال

هل الجامعة صعبة ولا لا ؟

الأمر هذا يعتمد عليك و على مستواك وعلى طريقة دراستك و أنا ماني عارف من أي ناحية أوصفلك الصعوبة

لكن إذا التزمت واجتهدت الشيء الوحيد اللي راح تتعب منه هو الضغط الدراسي لا أكثر

بخصوص شبه الفشل اللي تكلمت عنه أنا من ناحيتي ما قصرت بالدراسة بالشكل الكبير اللي يقال لي بأني مقصر لكن ممكن أن تقول إن مستوى الجامعة ليست مثل ما توقعت

طبعا الجامعة موجودة في على طريق الرمثا عمان 20 كيلو عن محافظة إربد أغلب الطلاب الوافدين يسكنون في إربد النظام الجامعي جيد الدكاترة ولله الحمد ما عندهم عنصريات يعني سعودي اردني فلسطيني هندي كله واحد بالنسبة لهم وهذا الشيء الإيجابي

يعني كوضع أكاديمي إذا شديت حيلك راح تمشي

وكمان إذا صعبت عليك بعض الأمور يوجد مراكز تقوية تساعد على تسهيل المادة لكن راح يضيع وقتك عليها إذا تعودت

بالنسبة لمصر يا ليت توجه سؤالك للطبيب السعودي وهو دايما متواجد هنا

بالتوفيق
    7 "
  5. عزيزي R

بالنسبة للإلحاق يكون بعد السنة الأولى في الطب وليس بعد التحضيري

و أمر آخر كثير من الطلاب السعوديين جابوا المعدلات المطلوبة للالحاق لكن لم يتم الحاقهم

بالمختصر المفيد

شغلة الالحاق بالأردن صعبة ومافي أمل منها كثير من الطلاب بكالوريس وماجستير جايببن معدلات الملحقية ساحبة عليهم وترفضهم لأسباب وحجج واهية وذلك على حسب ما سمعت

طبعا في العام الماضي تم الحاق جميع الطلاب السعوديين في الأردن الدارسين في الجامعات الحكومية على حساب البعثة بعد صدور أمر ملكي بذلك

لكن لا أعلم هل سيكون هناك أوامر ملكية أخرى للالحاق او لا
    7 "
  6. أخوي يوسف أخبرتك أن الجامعة لم تكن بالمستوى اللي توقعته ممكن كانت أصعب مما توقعت أنا عشان كذا صعبت علي الأمور انت لا تحكم على نفسك من تجربة وحدة بالعكس في الكثير من الناجحين والمنفوقين في الجامعة

بس اطلب التوفيق ورضا الله

و إن شاء الله سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.