الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الأردن 2012

طلاب الأردن 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية madinia
    madinia

مبتعث جديد New Member

madinia الأردن

madinia , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى medicine , بجامعة tecno
    • tecno
    • medicine
    • أنثى
    • المدينة, المدينة
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 10th, 2012, 02:45 AM

اقتداء بإخوتي طلاب جامعة الخليج حبيت نعمل تجمع لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الأردنية الهاشمية

اللي انقبل في الأردن وعنده استفسار او حاب يناقش بشي اسدحوه هنا يعطيكم العافيه واخواننا مارح يقصرو

- - - مشاركة محدثة - - -

انا عن نفسي اتصلو علي يوم الأحد ويبوني اسلم الشهاده وللحين متردده...
  2. أختي

ما كتبته في أحد المواضيع يعتبر سرد مما مررت فيه في الأردن ولا يعتبر الموضوع مجبورا على أحد أو يجب الأاخذ به

بخصوص السكن تستأجره من الراتب اللي راح تاخذه من الوزارة قدره 4500 ريال 850 دينار

وسكنات الطالبات ملياااانة وما راح تتعوقوا من ناحية السكن

بالنسبة للتكنولوجيا يوجد فيها سكن طالبات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madinia
    اقتداء بإخوتي طلاب جامعة الخليج حبيت نعمل تجمع لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الأردنية الهاشمية

اللي انقبل في الأردن وعنده استفسار او حاب يناقش بشي اسدحوه هنا يعطيكم العافيه واخواننا مارح يقصرو

- - - مشاركة محدثة - - -

انا عن نفسي اتصلو علي يوم الأحد ويبوني اسلم الشهاده وللحين متردده...
    يعطيك ألف عافية
    أنا كمان جاني الاتصال ولازم اسلمها قبل السبت وصراحة لما جاني الخبر اكتأبت فقدت حماسي للفكرة
    أنا بالجامعة الأردنية ,,
    الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "

4. السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااته

كيفكم جميع اعضااء المنتدى الغالي انا عضو جديد عندكم وصراااحة سجلت لاني انا انقبلت في بعثة للاردن

وكااان عندي بعض الاستفسااراات ياليت تجاوبوني و أول شي"-

1- اناقدمت في الجامعة الاردنية الهاشمية ومو بعارف هي وين بالضبط في نفس عمان ولا خارج عمان واذا خارج عمان مين الافضل هي ولا جامعة العلوم والتكنولوجيا

2- شو رأيكم في الجامعتين مين افضل في درااسة الطب وايهما اسهل

3- كيف اقدر اغير الجامعة علما انو انا لم اذهب بعد ويوم الربعاء يوم تسليم شهادة الثانوي

4-واذا حدث وسافرت هل يكون احد باسقبالنا اقصد السفارة السعودية وكيف السكن هل توفره الجامعة او الدولة

5-كيف الخدماات في الجامعتين وكيف الطلاب السعوووديين فيها وايهما اكثر طلاااب سعووديين

6- واخر شي انا درست في كلية اهلية بالسعودية وعديت سنة هل بالامكن معادلة الشهاادة ؟؟؟واي جهة تستطيع معادلتها في الجامعة ولا التعليم العالي وكيف طريقة المعادلة

وااااسف ع الازعاااااج ومشكوور مقدماااا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فينا خير.
    مكافأة مبتعثي الأردن هي 850 دينار و تساوي 4500 ريال
    طيب وهل يلزم المحرم انه يكون موجود على طول زي المشروط ؟!
    والمحرم المرافق له راتب او شي والا مو صح هالكلام

يعطيك الف عافية اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.