الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الدخول ومساعدتي تكفووووووون ضروري

ارجوا الدخول ومساعدتي تكفووووووون ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.a.s10
    m.a.s10

مبتعث جديد New Member

m.a.s10 أسبانيا

m.a.s10 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أسبانيا , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى طالب , بجامعة Saint Louis University
    • Saint Louis University
    • طالب
    • ذكر
    • Madrid, Madrid
    • أسبانيا
    • Jan 2008
    المزيدl

January 30th, 2008, 03:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا طالب سعودي متخرج من الثانوية هنا بالسعودية ((الخبر)) وحاب اكمل دراستي في سوريا عند خوالي لأن الوالدة الله يطول بعمرها سورية ومتجنسة سعودية عشان كذا ابي ادرس بسوريا مابي احد يقولي جامعة ثانية في دولة ثانية بس ابي اعرف الله لايهينكم تكفووووون انا بدرس في جامعة دمشق تخصص الاقتصاد ((ادارة)) هل شهادتهم قوية ومعترف فيها هنا بالسعودية وهل تنصحوني فيها ولا لا انا ابي كل واحد درس هناك وعنده خبره يفيدني تكفون صار لي جالس بالبيت ومابي ادرس داخل السعودية ياليت اي احد يقدر يفيدني ويكون واثق من كلامه ومتأكد

لكم خالص الشكر اخوكم محمد بن احمد
  2. بصراحة اخوي ماعندي اي فكرة بس ماحبيت اخرج بدون فايدة
    فهذا رابط للجامعات الموصى بها في سوريا
    http://www2.mohe.gov.sa/education/Syria1.aspx

هذا رابط منه تحدد الدولة وتفتح معاك نافذه فيها الجامعات المعتمدةhttp://www2.mohe.gov.sa/education/Index.aspx

حسب ماشفت فجامعة دمشق معتمدة لكل التخصصات ولكل المراحل بكاليورس وماجستير ودكتوارةاتمنى ردي يفيدك لو بشء بسيط موفق يارب
    7 "
  3. والله ياخوي رايك حلوو بصراحه , وبعدين الجامعات السوريه قووووويه , مثل مصر , بس صعبه شووي

وبعدين والله ياخي احسن لك سوريا , من جد ياشيخ , سوريا فلللله وبتستانس هناك , لكن ما اعتقد في هالوقت ممكن يسمحون لك , لان تعرف علاقاتنا مع سوريا متوتره

اللي ابقوله , ان رايك حلو وبتستانس هناك

سلمني على الشام بالله

سي يووو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.