الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ( دراسة الماجستير في جامعة الخليج العربي ..!!~

استفسار ( دراسة الماجستير في جامعة الخليج العربي ..!!~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DeemaAltmimi
    DeemaAltmimi

مبتعث مستجد Freshman Member

DeemaAltmimi البحرين

DeemaAltmimi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى Medicine , بجامعة Arabian Gulf University
    • Arabian Gulf University
    • Medicine
    • أنثى
    • Almohrraq, Almohrraq
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2012, 02:27 AM

متى يفتح التقديم الإبتعاث ..؟

و من وين أحصل ع الأستمآرة ...؟

أنا أعرف أنها تبدأ 2 رمضان لكن مالقيت شي عنها ..!!~
  2. شوفي هذا الكلام موجود في موقع الجامعه بس احس انه فيه خطاء

شروط القبول لكلية الدراسات العليا - الدبلوم/الماجستير للعام الأكاديمي القادم 2012/2013م
    يسر جامعة الخليج العربي أن تعلن عن فتح باب القبول بكلية الدراسات العليا لأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من الجنسين للعام الدراسي 1433/1434هـ الموافق
    2012/2013م لبرامج الدراسات العليا القائمة.

آخر موعد لتقديم الطلبات إلى وزارات التربية والتعليم أو وزارات التعليم العالي هو 5 جمادى الاخره 1433هـ الموافق 26 ابريل 2011م ، علماً بأن المقابلات الشخصية سوف تعقد خلال الفترة من الأحد إلى الخميس 13 - 17 رجب 1433هـ الموافق 3 - 7 يونيو 2012م أو في المواعيد التي يعلن عنها للمتقدمين في بعض البرامج، والله الموفق ،،،

بس م ادري احس فيه اخطاء بالتواريخ ....
    وهذا رابط الكلام
    شروط القبول لكلية الدراسات العليا - الدبلوم/الماجستير للعام الأكاديمي القادم 2012/2013م
    7 "
  3. الله يعطيك العافية بس انا مقصدي الابتعاث يعني وين يلاقون استمار تقديم الابتعاث و متى يبدا !?

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافية بس انا مقصدي الابتعاث يعني وين يلاقون استمار تقديم الابتعاث و متى يبدا !?
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DeemaAltmimi
    الله يعطيك العافية بس انا مقصدي الابتعاث يعني وين يلاقون استمار تقديم الابتعاث و متى يبدا !?

- - - مشاركة محدثة - - -

اكيد قصدك ابتعاث الدول الاجنبيه ادخلي ع موقع الوزارة تلاقين فيه خانه للمرحله الثامنة ومن هنا التقديم بس اذا تقصدين البحرين انا ع حسب علمي الدول العربيه ككل مافي لها ابتعاث للماجستير بالأول يجي الواحد ع حسابه وبعد مايخلص ساعات معينه ينضم للابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.