الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعة الصيدله 175 دولار امريكي

ساعة الصيدله 175 دولار امريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعطش نت
    متعطش نت

مبتعث جديد New Member

متعطش نت مصر

متعطش نت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى صيدلة , بجامعة 6اكتوبر
    • 6اكتوبر
    • صيدلة
    • ذكر
    • القاهرة, 6 اكتوبر
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 29th, 2012, 08:46 AM

في جامعة العلوم والتكنولوجيا للصيدله الساعه 175 دولار امريكي كم تطلع لي تكاليف السنه بالريال السعودي علما اني بدرس هذه السنه ان شاء الله على حسابي ارجو الافاده
  2. القاضي اهلا فيك

طيب انت متاكد من هذه الاسعار انا سمعت ان هذه السنه الاسعار ارتفعت بشكل جنوني ساعة الطب اصبحت ب500 دينار او دولار هل الصيدله في الجامعه الاردنيه والعلو والتكنولوجيا تتوقع ارتفعت اسعارهم للصيدله ام الاسعار هي هي

بالنسبه للتسجيل انا دقيت تلفون على الجامعه الاردنيه وقالوا مابدا التقديم الى الان هل العلوم والتكنولوجيا بدا التقديم فيها ام الى الان ما فتح التسجيل هم يقولون مانبدا فتح القبول الا بعد ظهور نتائج الثانوي للطلبه الاردنيين ارجو افادتي متى يبدا تقديم العلوم والتكنولوجيا
    7 "
  3. انا يامتعطش قدمت قبل شهرين على البرنامج الموازي وتم قبولي ودفعت الرسوم بس باقي اجراءت التصديق لما اروح الاردن اخلصها

الساعه مكتوبه قدامي في الورقه ب 175 دولار .. لو بيرفعوها كان رفعوها علي انا لاكن الظاهر سعرها ثابت

طبعا هذا في العلوم والتكنولوجيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.