الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سسسسسسااااااااهدوني الله يخليكم

سسسسسسااااااااهدوني الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 13th, 2012, 09:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    تقبل الله صيامنا وقيامها يارب وجعلنا من عنقائه من النار بااااارب

عندي استفسارات

أنا طموووووووووحي ياطب او صيدله بس مااااقدرت ادخلها في السعوديه

وجاني قبول في استراليا علوم طبيه لانو صعب الطب والصيدله في استرالياا قبولها

وانا أبغار طب اقدر ألقى دوله عربيه رخيصه وانضم فيها بسرعه على اللبعثه

ولا اروح استراليا ادرس فيها اللغه ولما انضم اقدر احول مثلا على الأردن طب او صيدله ساااعدوني
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي انا لدي خبرة في أستراليا القبول فيها مو صعب مين الي قال بالعكس أسهل من الجامعات الامريكية بس انا انصحك خليكي في الدول العربية من ناحية الامان والعنصرية ولكن الدراسة قوية وشهادتها ممتازة في العلوم الطبية والمختبرات
    بس في سؤال ما وضحتي هل انتي قصدك دراسة على حسابك الخاص ولا انتي مضمومة للبعثة

المتوسط الدراسة 30000$ دولار للماستر 50000$ للغة والمعيشة صعبة وغلا وحرام تضيعي فلوسك عليهم

انا من وجهة نظري دوري في الجامعات الاماراتية ما عندي خبرة على اسعارها أما المايزية أحسن كمان وامان ودولة مسلمة و تعتبر أسعارها مقبولة يعني في حدود 40000 ريال والله أعلم

انشاء الله يكون استفدي الله يوفق الجميع
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اكيد افضل لك الدول العربية الاردن او مصر
    اول شيء القبول اسهل ثانيا الدراسة اسهل ومدتها اقصر
    ثالثا اغلب الدول الغربية مافيها طب مباشرة يعني لازم تدرسين علوم كم سنة بعدين يتم ترشيحك للطب ويمكن يطلع لك طب ويمكن لا
    روحي دولة عربية وادرس ع حسابك اول سنة بعدين انضمي
    بعدين التحويل من استراليا الى الاردن مو سهل يعني لو تبيين تحولين من دولة عربية الى دولة غربية ممكن لكن من الدول الغربية الى العربية صعبة شوية
    واذا والله تيسرت لك جامعة خاصة في المملكة احسن لك من الاثنين ومن البعثة كلها

موفقة
    7 "
  4. اختي انا بحثت عن الطب باستراليا كنت ابي انقل عليها

بس اللي عرفته انها عليها تنافسس قوي جدا لان استراليا كلها فيها كليات طب محدودة و تنعد عل اصابع و بيجيك طلاب من جميع الجنسيات

و كمان فوقها لازم يكون عندك لغه و تعدين التحضيريه بتفوق

صعب طب استراليا

و كمان

تقدرين تحصلين طب بالدول العربيه و تنظمين بعد ما تعدين 30 ساعه معتمده او يكون معك واسطه على طول يضمونك

اما بالنسبه للصيدله سهل قبوله من امريكا بسرعه يطلع لك

الاستخاره الاستخاره الاستخاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.