الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا خلااااااص رح ا موت ساعدوني

انا خلااااااص رح ا موت ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dodi baby
    dodi baby

مبتعث جديد New Member

dodi baby غير معرف

dodi baby , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

February 8th, 2008, 04:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اتخرجت من الثانوي عام 2007 وجبت نسبة 99 علمي وماقبلوني طب بشري بسبب التحصيلي فدخلت صيدلة وانا دحين قررت ادرس في مصر جامعة القاهرة طب بشري بس مالي عارفة ايش اسوي كيف اجيب قبول كيف انضم للبعثة ومتى كيف اسجل في الجامعة وكيف اعادل شهادتي ولازم موافقة من الوزارة انا مو فاهمة ولا شي ساعدوني وحدعي للي يجاوبني بسرعة لانه لازم ابدأ من دحين
  2. شوفي صلي ع النبي اول

وحدي الله . . . ايش الي تموتي دي

بعثات ع مصر مااعد في . . . انا كنت اود اني ادرس هناك

اغلب الدكاترة الي درسوني من مصر هذا اذا مو كلهم

لاكن مافي بعثات السبب انه كثير من الشباب الله يهدي يتغيب ومايحضر وبعد كداا يبلص ويدفع

ودا الي سمعتو من الاغلبية . . .

واذا بتحبي تدرسي طب في دول اوربية وامريكية . . . اانا متاكدة من قبولها لك

واحد من اولاد خالتي مانقبل هنا طب وفي امريكا انقبل بعد قبوله ابوه رفض انه يروح وفضل الدراسة

هنا في السعودية طب على حسابة الخاص
    7 "
  3. دحين بعد قرارك اذا راح تدرسي ع حسابك الخاص راح تراسلي الجامعات وتأخذي اسماها من موقع الوزارة ع حسب

الدولة الي تبي تدرسي فيها . . .وتراسليهم اما اذا بدك منحه ع حساب الدوله الله يوفقها . . .

فراح تستنى البرنامج الرابع للابتعاث وتقدمي . . .

والله يوفقك اتمنى
    7 "
  4. دودي مرحبا كيف حالك معاكي مبتعث من المنطقة الشرقيه على البعثات المتميزة متخرج معاكي في نفس السنه هذا البعثات قدمنا عليه في مبنى الوزاره وكان ماحد يدري عنها والحمدلله شهرين وجاتني البعثه وطلعت عليها والحين انا في اجازه في السعودي طبعا موجود في بياناتي مكان الابتعاث والجامعه وادرس على نظام ماشستر البريطاني نظام جدا حلوو للطب البشري بس يبقاله شغل ولغه انجليزي والحمدلله عدينا سمستر وباقي الكثير انصحك تجين عندنا المنصوره وتشدين على نفسك سمستر ان شاءلله وتلتحقين بالبعثه مع العلم ان النظام نظام سمسترات وبالتوفيق ليكي واذا احتجتي شي اي استفسار وانا موجود مع علمك الجامعه حكوميه واذكرك مره ثانيه يبقالها شغل
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.