الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار حول دراسة الطب للسوريين في جامعة القاهرة

مساعدة استفسار حول دراسة الطب للسوريين في جامعة القاهرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Atls
    Atls

مبتعث جديد New Member

Atls مصر

Atls , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى مصر , تخصصى طب , بجامعة جامعة القاهرة
    • جامعة القاهرة
    • طب
    • ذكر
    • القاهرة, القاهرة
    • سوريا
    • Sep 2012
    المزيدl

September 8th, 2012, 04:41 AM

عندي بعض الاستفسارات حول هذا الموضوع و أرجو إن يجيبني من هو متأكد من معلوماته :

أريد أن أسأل عن المجموع أو المعدل المطلوب المحقق في البكلوريا السورية من أجل القبول في جامعة القاهرة لدراسة الطب البشري ؟
    و سؤالي الثاني عن آلية قبول الطلاب الأجانب أي هل يتم إجراء مفاضلة بينهم و قبول المعدلات الأعلى أم إن كل شخص حقق المعدل المطلوب للتقدم يتم قبوله ؟
    أريد أن أسأل حول لغة الدراسة في جامعة القاهرة هل هي العربية أم الإنجليزية ؟ و إذا كانت الإنجليزية هل صحيح أنه يلزم حينها الحصول على شهادة توفل ؟ ( أريد تفصيلات حول هذا الموضوع )
    و سؤالي الأخير عن تكاليف التسجيل

و شكرا لكم مسبقاً
  2. مافي نسبة معينة للقبول ويتم اختيار النسب الاعلى .. والدراسة بالانجليزي بس ما رح تحتاج توفل
    ورسوم الدراسة :
    اول سنة 3000 جنيه استرليني
    باقي السنوات : 1500 جنيه استرليني
    عجل التسجيل بخلص بعد 5 ايام
    دعواتك

- - - مشاركة محدثة - - -

مافي نسبة معينة للقبول ويتم اختيار النسب الاعلى .. والدراسة بالانجليزي بس ما رح تحتاج توفل
    ورسوم الدراسة :
    اول سنة 3000 جنيه استرليني
    باقي السنوات : 1500 جنيه استرليني
    عجل التسجيل بخلص بعد 5 ايام
    دعواتك
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهأنا طالبة سورية درست في جامعة حلب بكلية الطب البشري سنة أولى للعام الدراسي 2011\2012 و الآن أنا في السنة الثانية و لا أستطيع إكمال الدراسة هناك أود الاستفسار عن : 1) إمكانية 2) و كيفية تحويلي إلى إحدى الجامعات المصرية3) وما هي الأوراق المطلوبة مني؟4) وهل تجرون معادلة للمواد التي درستها؟5) وما هي الأقساط؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهأنا طالبة سورية درست في جامعة حلب بكلية الطب البشري سنة أولى للعام الدراسي 2011\2012 و الآن أنا في السنة الثانية و لا أستطيع إكمال الدراسة هناك أود الاستفسار عن : 1) إمكانية 2) و كيفية تحويلي إلى إحدى الجامعات المصرية3) وما هي الأوراق المطلوبة مني؟4) وهل تجرون معادلة للمواد التي درستها؟5) وما هي الأقساط؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daylight66
    إذا بتريدوا ممكن حدا من زملائنا المصريين يخبرنا لمتى جاري التسجيل بالمفاضلة تبع السوريين يلي أصدرها الرئيس مرسي ، عشان الحق إجي واسجل عليها
    ولكم كل الشكر والإحترام
    والله يا اخي التسجيل خلص من زمان وهذا الاسبوع رح تطلع النتائج
    هذا رقم لشخص بيشتغل ب مكتب الوافدين لربما يساعدك

00201009352467 استاذ خالد

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.