الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المبتعثين لدولة الاردن ,,, اللي عنده سؤال او استفسار يتفضل من مبتعث سابق

لطلاب المبتعثين لدولة الاردن ,,, اللي عنده سؤال او استفسار يتفضل من مبتعث سابق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم السرمدي
    الحلم السرمدي

مبتعث مستجد Freshman Member

الحلم السرمدي الأردن

الحلم السرمدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى صيدلة , بجامعة جامعة البترا
    • جامعة البترا
    • صيدلة
    • ذكر
    • ينبع, لمدينة المنورة
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

September 16th, 2012, 09:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ان شاء الله يا شباب راح اكون متواجد معك للاجابة عن استفساراتكم واسالتكم باذن الله اولا احب اعرف بنفسي انا طالب مبعث بالاردن والحمد لله هالصيف خلصت الجامعة وان شاء الله بدرس ماستر بس مو بالاردن
    ارجوا ان يكون الموضوع خاص بطلاب الاردن وبالاخص طلاب عمان وحتي طلاب اربد ان شاء الله بفيدهم وياليت تكون الاسئلة عن امور الملحقية , الجامعة , السكن , المعيشة
  2. اخوي انا عندي الف سؤال وسؤال
    انا موظفة جديده نقلوني عملي لحقل وانت عارف انها قررريبه
    فانا قلت ليش ما اخذها فرصة اكمل دراستي هل مازال التسجيل مفتوح؟
    مابي اقول للملحقية اني موظفه لانهم راح يطلبون موافقة العمل وعملي معقققققققد عادي ولا لا؟؟؟؟
    اغلب التخصصات الي ابغاها مغلقه بسبب التكدس واغلبها شباب وانا بنت صراحه قهر
    الشي الاخير ايش الجامعات الموجوده بالعقبه؟
    وكم تعبد عمان عن حقل؟
    وكيف طريقة التسجيل بالجامعات عندهم و دفع الرسوم؟ وكم تقريبا رسوم الكورس للتخصصات التربويه
    كثرت عليك جزاك الله خير
    7 "
  3. في فرع للجامعه الاردنيه ف العقبه بس ماظن الملحقيه تعترف غير الفرع الرئيسي للجامعه ..

وفي جامعة العقبه للتكنولوجيا هذي جديده 2011 توهم سووها .. ماظن فيها اعتراف يعني

و معهد العقبه للدراسات البنكيه ..

و التسجيل خلص الاسبوع هذا ..

قد لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفيه
    السنة التحضيرية وش نظامها ؟؟

أنا طالبة طب هل السنة التحضيرية يجمعوا كل التخصصات سوا ؟؟

يحطون لكم الجامعه بروقرام تمشون عليه .. راح تكون السنه التحضيريه تاخذوا فيها مواد علميه كيميا فيزيا احياء و انقليزي انا هذا الي اخذته .. ممكن انتو برنامجكم يختلف بس السنه التحضيري ع الاغلب تكون كذا
    7 "
  5. السلام عليكم

لو سمحت انا ناويه اكمل ماستر بالاردن لان ماعندي حل غيرها بعثات برا مااقدر وجوا السعوديه الشروط معقده مره وانا الانجليزي ميييييييييييييح

س1_ اختبار التوفل قبل قبولي بالجامعه ؟ وهل هو صعب هناك او سهل
    س2 _ ماهي افضل جامعة للماستر بالنسبه لتخصصي اللي هو اقتصاد منزلي وحابه اكمل تغذيه؟
    س3 شلون اتواصل مع الملحقيه ارسل لهم الاوراق والا اروح انا عندهم ؟

وشككككككرا
    7 "
  6. بالنسبة لسنة التحضيرية فهذا الشئ وضع من قبل وزارة التعليم العالي السعودي والزمت الطلاب السعوديين فيها ,, هي ككل تهيئة لطالب لدخول المرحلة الجامعية وتكون عبارة عن مواد عامة ( رياضيات , E, فيزياء كيمياء ...) وللفائدة سوف انقل لك موضوع يفيدك اكثر

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة لسنة التحضيرية فهذا الشئ وضع من قبل وزارة التعليم العالي السعودي والزمت الطلاب السعوديين فيها ,, هي ككل تهيئة لطالب لدخول المرحلة الجامعية وتكون عبارة عن مواد عامة ( رياضيات , E, فيزياء كيمياء ...) وللفائدة سوف انقل لك موضوع يفيدك اكثر
    http://www.mosafrcool.com/vb/showthread.php?t=3722
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه عاقله
    اخوي انا عندي الف سؤال وسؤال
    انا موظفة جديده نقلوني عملي لحقل وانت عارف انها قررريبه
    فانا قلت ليش ما اخذها فرصة اكمل دراستي هل مازال التسجيل مفتوح؟
    مابي اقول للملحقية اني موظفه لانهم راح يطلبون موافقة العمل وعملي معقققققققد عادي ولا لا؟؟؟؟
    اغلب التخصصات الي ابغاها مغلقه بسبب التكدس واغلبها شباب وانا بنت صراحه قهر
    الشي الاخير ايش الجامعات الموجوده بالعقبه؟
    وكم تعبد عمان عن حقل؟
    وكيف طريقة التسجيل بالجامعات عندهم و دفع الرسوم؟ وكم تقريبا رسوم الكورس للتخصصات التربويه
    كثرت عليك جزاك الله خير
    اهلا وسهلا بك ,, التسجيل لازال مفتوح واتوقع خلال هالاسبوعين هيقفل والملحقية صعب ما تقولين لهم لان هم راح يطلبون منك برنت من الاحوال واتوقع انك مسجلة موظفة بالاحوال لكن عادي انا اعرف كثير من اصحابي كانو يدرسون ماستر بعمان من اهل تبوك والقريات وحايل كانو ينسقون مع القسم انو يكون دوامهم اربعاء وخميس ويداومون دوام من السعودية , تبعد عمان عن حقل قرابة 350 ك , طريقة التسجيل الحضور الشخصي لقسم القبول والتسجيل والرسوم مختلفة من جامعة لجامعة ومن قسم لقسم و تعتمد على عدد الساعات المسجلة . اتمني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.