الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غريب جداً .. هل أحد سمع بجامعة اسمها العلوم والتكنولوجيا الاردنية

غريب جداً .. هل أحد سمع بجامعة اسمها العلوم والتكنولوجيا الاردنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخطط مدن
    مخطط مدن

مبتعث مستجد Freshman Member

مخطط مدن الولايات المتحدة الأمريكية

مخطط مدن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى town planner , بجامعة GULF
    • GULF
    • town planner
    • ذكر
    • GULF, GULF
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 16th, 2008, 06:15 AM

؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
  2. طالما أنها معترف بها فتوكل على الله تعالى
    لكن أنبهك يجب أولاً أن تراجع وزارة التعليم العالي وتعرف الترتيبات والشروط اللازم للدراسة بخارج المملكة وتعبيء النماذج حتى وأن كنت تدرس على حسابك الخاص
    ولا تنسى يجب أن تكون منتظم
    بالنسبة للجامعة وطبيعتها وموادها ، سوف أسألك صديقتي بالأردن وأجمع كافة المعلومات بإذن الله تعالى ولكني أعطني بعض الوقت

بالتوفيق بإذن الله
    7 "
  3. جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية...
    بحكم انه قريبتي تدرس فيها
    افيدكم بالمعلومات اللي اعرفها << ماعليكم عندي بروشور
    تعتبر من اقوى الجامعات بالوطن العربي.وهي جامعة حكومية...موقعها الأردن وبالتحديد مدينة إربد (تبعد عن العاصمة عمّان 70 كيلو تقريباً )

ومستوى الجامعة جدا عالي وحسب الصور اللي شفتها مباني الجامعه ممتازة

ومعروف عنها قوتها بالتخصصات الطبية (الطب (البشري - الأسنان) - التمريض - المختبرات -العلاج الطبيعي - الهندسة الوراثية - الصيدلة - تكنولوجيا صناعة الأسنان)
    العلوم (الكيمياء التطبيقية - الفيزياء التطبيقية - الأحياء التطبيقية - الرياضيات والإحصاء - علوم الحاسب وأنظمة المعلومات)
    والهندسية (المعمارية - الصناعية - الكيميائية - الكهربائية - الميكانيكية - الطبية - النظم الحيوية - النووية)
    بالإضافة إلى الزراعة والطب البيطري
    وطبعا حسب علمي الجامعة مافيها تخصصات إنسانية ولا إدارية...حتى تخصص الإنجليزي (للدراسات التطبيقية يعني ماهو ادب انجليزي)

وهذا موقع الجامعة
    http://www.just.edu.jo/index/default.aspx

هذا كل اللي عندي...أتمنى إني افدتكم لو بجزء بسيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد
    طالما أنها معترف بها فتوكل على الله تعالى
    لكن أنبهك يجب أولاً أن تراجع وزارة التعليم العالي وتعرف الترتيبات والشروط اللازم للدراسة بخارج المملكة وتعبيء النماذج حتى وأن كنت تدرس على حسابك الخاص
    ولا تنسى يجب أن تكون منتظم
    بالنسبة للجامعة وطبيعتها وموادها ، سوف أسألك صديقتي بالأردن وأجمع كافة المعلومات بإذن الله تعالى ولكني أعطني بعض الوقت

بالتوفيق بإذن الله
    شكرا جزيلا أختي ميــــــــــــــــــلاد .......

لو ما فيه تعب اتمنى أن تسئليها عن الماجستير في التخطيط والدراسات الحضرية في كلية الهندسة master in urban planning and studies

أتمنى لك التوفيق...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mad Vision
    جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية...

بحكم انه قريبتي تدرس فيها
    افيدكم بالمعلومات اللي اعرفها << ماعليكم عندي بروشور
    تعتبر من اقوى الجامعات بالوطن العربي.وهي جامعة حكومية...موقعها الأردن وبالتحديد مدينة إربد (تبعد عن العاصمة عمّان 70 كيلو تقريباً )

ومستوى الجامعة جدا عالي وحسب الصور اللي شفتها مباني الجامعه ممتازة

ومعروف عنها قوتها بالتخصصات الطبية (الطب (البشري - الأسنان) - التمريض - المختبرات -العلاج الطبيعي - الهندسة الوراثية - الصيدلة - تكنولوجيا صناعة الأسنان)
    العلوم (الكيمياء التطبيقية - الفيزياء التطبيقية - الأحياء التطبيقية - الرياضيات والإحصاء - علوم الحاسب وأنظمة المعلومات)

والهندسية (المعمارية - الصناعية - الكيميائية - الكهربائية - الميكانيكية - الطبية - النظم الحيوية - النووية)
    بالإضافة إلى الزراعة والطب البيطري
    وطبعا حسب علمي الجامعة مافيها تخصصات إنسانية ولا إدارية...حتى تخصص الإنجليزي (للدراسات التطبيقية يعني ماهو ادب انجليزي)

وهذا موقع الجامعة
    http://www.just.edu.jo/index/default.aspx

هذا كل اللي عندي...أتمنى إني افدتكم لو بجزء بسيط
    أختي mad vision شكرا جزيلاااااااا على البروشور .... .. وأتمنى لو عندك بروشور ثاني بعد .........

شكرا جزيلا لك ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.