الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووكم ساعدوني بلليز في اسرع وقت

ارجووكم ساعدوني بلليز في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4068 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل محمد
    امل محمد

مبتعث جديد New Member

امل محمد السعودية

امل محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • لا يوجد
    • أنثى
    • رياض, رياض
    • السودان
    • Mar 2013
    المزيدl

March 7th, 2013, 10:19 AM

انا طالبه درست في السودان صف ثالث ثانوي 3 مرات ونسبتي اعلى وحده 71 % ..اريد السفر للامارت او عمان او اليمن المهم وحده من الدول اللي فيها اسلام وتكون اقرب للسعوديه اقرب دوله واشبهها بالسعوديه (طبعا م ادري أي وحده فيهم ) يقولون الاماارات لو الوحده طلعت بدون عبايتها يضحكوا عليها والبحرين يشربو خمر وكذا مافي دوله فيها نفس انضباط السعوديه او جامعه لو رحت لها مثلا تكون جامعه بنات فقط وما تتاثر معتقداتي واشوف اشياء غريبه المهم ابي شوركم ثاني شئ اذا فؤضنا اني باذن الله سافرت هل رسوم السفر غاليه للامارات والحياة فيها غاليه لاني رح ادرس تخصص طبي هناك (صيدله ) اتمنى ههل في جامعات تقبل نسبتي ولو ع الحساب الخاص بس تكون معقوله يعني اقصى شئ 10 الف او 13 الف ريال بالسنه هل في؟؟ وهل سكن الطالبات في هذه الدول مضبوط م ن خال ادارة الجامعه ويعني في نظام فيه لاني بنت يعني مثل مدينه اجامعيه او سكن تبع الجامعه وكم فلوسه اتمنى الرد في اسرع وقت لاني الحي هذه رابع سنه اجلس بالبيت درست ثلاث مرات ثالث والحين هذه الرابعه جالسه في كلامي قصدي كل دول الخليج ..كويت قطر ..ويقولون الدراسه في دول الخليج مو معترف فيها يعني ممكن تشتغل في نفس الدوله ولو رحت دوله ثانيه برة م ي قبلو والشهاده مو قويه مو مثل السودانهل دول الخيج دوله علم مثل مصر والسودان ؟؟
  2. والله ما ودي احطمك لكن عندك

الا خيارين اما

1- تعيدي الثانويه مرة رابعه تتسالين فيها
    2- او ترتاحين في البيت

بتقولين ليش برد على بعض اسالتك

1- ما راح تلقين جامعه رسوومها في السنه كامله 10 الاف الا في اليمن ما ادري

2- الامارات انسي تروحين لها اذا هذي ميزانيتك

3- اما جامعه فقط للبنات هذي ما تلقينها والسعوديه ما تستقبل بعثات يالله يالله ادرس بناتهم

4- بالنسبه للعتراف اسالي دولتك وش الجامعات المعترف فيها
    7 "
  3. يا أختي ... اذا تبغي جامعه متحفظه ومنظبطه ماراح تحصلي ذلك غير في السعوديه .. خصوصا ان تخصصك صيدله يعني الاختلاط فيه أمر لا مفر منه .. ولكن في السعوديه فيه انظباط ..
    اما بخصوص تكلفه الدراسه للأسف ما عندي خلفيه عنها ..
    والسعوديه تستقبل بعثات عادي ... انا اشوف بنات بالجامعه يمنيات ويدرسون ماستر في السعوديه وساكنه بسكن الطالبات .. يعني عادي فيه امكانيه نستقبلك .. بس ما اعرف كم التكلفه ..
    وجامعه الملك سعود .. جامعه كويسه .. لن أقول ان مستواها عالي ولكنها جيده .. وخصوصا التصنيف الاخير لها كان لا بأس فيه .. يعني الجامعه هذي جالسه تتطور شيئا فشيئا ...

اما عن جامعات الدول الاخرى كالامارات والكويت .. فماعندي اي خلفيه عنها ...

تحياتي ،،
    7 "
  4. معليش انا ما فهمت بالضبط وش تتسالين عنه
    لكن عموما ما اعتقد ان الاختلاط يشكل مشكلة لاي بنت
    واغلب الدول العربية صحيح الكلية مختلطة لكن الحمدلله البنات محتشمات ولهم مساحة معينة في المدرج
    انا اقول
    لو تقدمين ع مصر ازين لك
    خاصة انتو السودانيين لكم مميزات في مصر
    وبعدين كمان فيه جامعة الازهر مافيها اختلاط
    بالاضافة الى ان مصر رخيصة وحلوة ومناسبة للعيش للبنت لوحدها
    بس ترى الامارات ودول الخليج بشكل عام غالية حيل الرسوم الدراسية مبالغين فيها مع ان دراستهم عادية مو احسن من الاردن او مصر بشيء

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.