الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عن الدراسه في مصر

مساعده عن الدراسه في مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية razan.s
    razan.s

مبتعث جديد New Member

razan.s مصر

razan.s , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى لسااا , بجامعة لساا
    • لساا
    • لسااا
    • أنثى
    • لساا, لساا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 10th, 2013, 12:31 AM

السلام عليكم

انا طالبه 3 ثانوي ان شاء الله ناويه الدراسه في مصر لكن عندي كم سؤال للدارسين هناك عن القسم الي ابغاه والجامعه

انا ابغا ادخل علوم طبيه تطبيقيه قسم مختبرات ومن بحثي في الجامعات المصريه لقيت ان قسم المختبرات متواجد فقط في جامعتين مصر للعلوم و6 اكتوبر هل هما كده فعلا يعني

وااذا احد درس ف هذا القسم يفيدني او يعرف احد فيه وكم لازم يكون مجموعي مع العلم انو مجموعي الدراسي فوق ال 90

ولو قدمت للملحقيه طلب الدراسه على حسابي لازم اقدم في جامعه حكوميه او مفتوح للجامعات الخاصه اذا على حسابي

ارجوكم احد يجاوبني

شكرا ...
  2. وعليكم السلام

للاسف جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا وغيرها من الجامعات الحخاصة كلها موقوفة يعني مايسمحون لك تدرسين فيها
    وع حسب علمي الجامعات الحكومية برضو مافيها تخصص مختبرات اذكر دكتور قالي ان المختبرات والاشعة اغلب الطلاب ياخذوها كتخصص بعد دراستهم الطب
    اعتقد الاردن فيها هالتخصص
    ولو تبين نصيحتي
    شوفي لك جامعة خاصة في الرياض ولا جدة تكون اريح واحسن لك وقدمي ع المنحة الداخلية او الموارد البشرية

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan.s
    شكرا اخوي بس بسألك الجامعات الحكوميه للطب البشري او الاسنان كم مصاريفها وايش النسب المقبوله فيها ؟؟!!

العفو اختي
    الجامعات الحكومية الطب البشري والاسنان فيها
    ب 3000 جنيه استرليني بس اول سنة لكن بعد كذا تدفعين نص المبلغ يعني بتدفعين فقط 1500 استرليني تقريبا 9 الف ريال سعودي
    لان 3000 استرليني اعتقد هي بحدود 18 الف ريال سعودي
    طبعا مصر هي ارخص دولة في العالم في دراسة الطب

بس مشكلة الجامعات الحكومية هي النسبة المطلوبة
    لازم نسبتك تكون فوق 95 تقريبا وكمان القدرات صاروا يطلبون الحين

طبعا التسجيل في شهر 7 ميلادي وعن طريق ادارة الوافدين في الموقع تبعهم
    بالتوفيق اختي الكريمة
    7 "
  4. طبعا مصاريفها اهون من الخاص بس انا سمعت انهم بس يقبلو 5% في التخصصات العلميه للوافدين
    الحمدلله نسبتي فوق 95 بس خايفه القدرات ينزل نسبتي لسا اول محاوله ليا جبت 79 الله يستر المره الجايه دعواتكم

شكرااا الله يجزاك خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan.s
    طبعا مصاريفها اهون من الخاص بس انا سمعت انهم بس يقبلو 5% في التخصصات العلميه للوافدين
    الحمدلله نسبتي فوق 95 بس خايفه القدرات ينزل نسبتي لسا اول محاوله ليا جبت 79 الله يستر المره الجايه دعواتكم

شكرااا الله يجزاك خير ..
    لا تخافي
    دام نسبتك فوق 95 وكمان القدرات عندك كويس
    وع فكرة القدرات ما ينزل النسبة اللي اعرفه انه مجرد شرط للوافدين
    ان شاء الله يجيك القبول

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.