الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة تخصصي مو موجود بالامارات؟! (نبات)

معقولة تخصصي مو موجود بالامارات؟! (نبات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no one11
    no one11

مبتعث جديد New Member

no one11 سنغافورة

no one11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى نبات , بجامعة لايوجد ارغب الاستفسار عن التقديم
    • لايوجد ارغب الاستفسار عن التقديم
    • نبات
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 5th, 2013, 07:32 PM

السلام عليكم

ابحث عن جامعة اماراتية فيها تخصص علوم الأحياء (نبات) برنامج دكتوراه

واذا مافيه نبات ادرس احياء عام مافي مشاكل ..

اخذت لفه في كذا جامعة اماراتية ومالقيت

مين يساعدني ويدلني وين ممكن القاه ؟ وكيف اقدم عليها

شاكرة كثييير اللي يساعدني
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
    في جامعه الامارات العربية المتحدة وجامعة زايد فيه قسم لكلية العلوم اتوقع في كليه العلوم تدرسين احياء مو معقوله مايحطون قسم احياء في كلية العلوم اما عن قسم احياء النبات والله مدري اختي , والله يوفقكك شوفي هالجامعتين احتمال تلاقين فيهم اللي تبين
    7 "
  3. اختي انا دخلت وبحثت لك اكثر وتأكدت انو في قسم احياء بكليه العلوم في جامعه الإمارات العربيه المتحدة
    اما النبات والله مالقيت شي دورت كثير ومالقيت كل اللي لقيته في كليه العلوم كيمياء وفيزياء واحياء وجيولوجيا
    ادخلي احياء بما انه كان لك الخيار الأخر او تأكدي من احد يدرس في جامعه زايد هل في كليه العلوم حقتهم قسم للنبات ام لا لاني تاكدت من جامعه الامارات انها م فيها بس فيها قسم احياء
    وعموما كليه زايد معروف ان اقسامها محدوده ومرا قليله وجامعه الامارات اشمل منها
    راح اشوف لك جامعه الشارقه وبحاول افيدك قدر الامكان =)
    7 "
  4. تاكدت لك من جامعه الشارقه وطلع عندهم احياء وكيمياء وفيزياء وحاسب آلي في كلية العلوم
    عذرا اختي مافي جامعات معترف فيها بالامارات الا هاذول ال3 هذا اللي قريته في ويكيبيديا
    امم انا م قصدي احطمك لو قادره تشوفين لك مصدر اوثق براحتك بس معلوماتي كلها جبتها من مواقع الجامعات نفسها
    يعني متاح لك الاحياء
    اما النبات م شفت والله ,
    هذا اللي قدرت عليه سوري اختي =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.