الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن ماجسير الصيدلة في الامارات .. بليييييييييز ساعوني !

سؤال عن ماجسير الصيدلة في الامارات .. بليييييييييز ساعوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Malak91
    Malak91

مبتعث جديد New Member

Malak91 الأردن

Malak91 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى صيدلة , بجامعة العلوم و التكنولوجيا
    • العلوم و التكنولوجيا
    • صيدلة
    • أنثى
    • اربد, اربد
    • الأردن
    • Apr 2013
    المزيدl

April 9th, 2013, 07:08 PM

السلام عليكم ..
    يعطيكم العافية اولا ..

صراحة عندي اسئلة كتير .. و ما لقيت احسن من هالمنتدى عشان اسأل ..

انا طالبة صيدلة .. قاربت على التخرج من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الاردن!
    بدي اكمل ماجستير .. و في الامارات خصيصا !

اسئلتي
    1. هل في جامعة ابوظبي ماجستر للصيدلة ؟ او ما اقرب جامعة الى ابو ظبي ممكن اجد فيها ؟؟ صيدلة تكنولوجية ! او اي قسم ما عدا الصيدلة السريرية !! ..
    2. لو افترضنا انو موجد في جامعة ابو ظبي ! كم تكلفة الدراسة الاجمالية ؟؟
    3. هل ممكن ادرس ماجسير ميكروبيولوجي ؟؟
    4. لازم التفرغ الكامل للدراسة ؟ ولا ممكن اكون قادرة اشتغل و ادرس ؟

صراحة انا طموحي التدريس !!!!
    نفسي ادرس لاب ميكروبيولوجي في احدى الجامعات !!! 5. هل الطريق مفتوحة امامي لو كملت ماجستير ! ؟ ولا اصعب من ما اتخيل ؟؟؟
  2. ممكن تاخذين ماجستير العلوم في الصيدله من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وهذا يكون في الصيدلة الإكلينيكية و تقنيات الصيدلة وممكن كمان تاخذي ماجستير في كيمياء الصيدلانية من جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية مافي بالامارات كلها جامعات معترف فيها وتدرس تخصصات تخص الصيدله الا هالتخصصات وهالجامعتين والمصدر هو وزاره التعليم العالي بالامارات انا شفت كل الجامعات وتأكدت الجامعه الاولى في عجمان والثانيه في رأس الخيمه مافي بأبو ظبي واذا حابه تتأكدي اكثر آسألي احد يدرس في جامعة ابو ظبي اذا في تخصص للصيدله عندهم =)
    ماجستير العلوم في الصيدله (التكنولوجيا الصيدلية) في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ممكن تاخذي الساعه المعتمدة الواحده ب 2500 درهم إماراتي
    اما الماجستير كيمياء الصيدلانية من جامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية ما ادري والله بكم تاخذينه عذرا
    اما بالنسبه للاحياء الدقيقه الميكروبيولوجي سمعت من احد المواقع انهم فتحوا له قسم ماجستير في جامعة الامارات والظاهر جامعة الشارقه عموما الموضوع يستحق انك تروحين وتسألين عنه بنفسك لاني حاولت اتاكد من الخبر بس ماقدرت واتوقع لو فعلا فتحوا هناك قسم ممكن تدرسين عندهم في هالتخصص وتدرسينه مو صعبه دام ان التخصص موجود ولسه جديد يعني اكيد يبون ناس تدرسه مو صعب برأيي
    موضوع التفرغ لآ ادري صراحه ما ابي افتي في شي مو متاكده منه =)
    وبس اختي هذا اللي قدرت عليه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.