الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا قبولات جامعات مصر - المختصر المفيد -

هام جدا قبولات جامعات مصر - المختصر المفيد -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الشعلان
    خالد الشعلان

مبتعث مستجد Freshman Member

خالد الشعلان الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الشعلان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من ألمانيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جاري بحث
    • جاري بحث
    • هندسة
    • ذكر
    • لسه, لسه
    • ألمانيا
    • Feb 2013
    المزيدl

May 9th, 2013, 03:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا جماعة عشان ناس كثير يكلموني بالنسبة للقبولات في مصر : ما في شي اسمه تقديم الكتروني في الجامعات الحكومية و لا ترسلهم ايميل عشان ما

تعب نفسك على الفااضي ما هي جامعات امريكية و لا اوروبية !! عشان بتضيع وقتك على الفاضي !!

اما بالنسبة للجامعت الخاصة في بعضهم عند تقديم الكتروني ياخذون فيه ساعات والاكثر ما ياخذون له وعشان تيجب قبول مصر ما عندك الا ::

الطريقة الاولي :: ينزل مصر سياحه 10 ايام اسبوعين يشوف الجامعات و يشوف جامعه وكذا و يدور ويقدم عليها بنفسه وفيتامين واو - و دف فلوس خصوصا في الجامعات الحكومية - الخاصة كذا كذا انت دافع فلوس

الطريقة الثانيه :: انه يراسلني لارسل اوراقه لاحد الطلاب المبتعثين في مصر - موجود في اتحاد المبتعثين في مصر - له علاقات كبيره في مصر ويجيب قبولات 100 % ان شاء الله

اول شي تسويه : ترسل اسمك - وايميلك - رقمك للتواصل - الدرجة اللي وصلت ليها في التعليم - اوراقك كامله - الجامعة الي تبغى تدرس فيها + التخصص المطلوب على الايميل التالي :

studyegypt1@yahoo.com

سيتم الرد فورا لو اوراقكك ناقصه عشان تكملها وابلاغك بالتطورات في تقديم اوراقكك والحصول على القبول
    القبول ياخذ باذن الله
    ( اسبوع - اسبوعين بالكثير )

القبول لجميع الجامعات المصريه وبالتحديد الموجوده بالقاهره و الاسكندريه ::
    كجامعة القاهره و جامعة عين شمس و جامعة حلوان و جامعة الاسكندرية و الجامعة الامريكية والجامعة البريطانيه و الجامعة الامانية و جامعة 6 اكتوبر
    و جامعة مصر الدوليه و الاكاديمية البحريه و غيرها من الجامعات والمعاهد..

استفسارات الحصول على القبول :: 0538032510 خالد الشعلان - studyegypt1@yahoo.com

وممكن تتواصل معاي اون لاين على طول عن طريق الفيس بوك :: https://www.facebook.com/khalid.keek

او المنتدى بحاول اكون متواجد عليه بصفة دايمه عشان اتواصل معاكو ...

ان شاء الله احاول اقدملكم كل اللي تحتاجونه .. بالتوفيق يارب للجميع

2. بالنسبة لأوقات التقديم : تقريبا تبدأ بعد شهر بس تقدر تقدم اللحين قبل الزحمة و المفاضالات و كل هذا - يسمونه الوقت الذهبي للقبول

في شي مهم ناس كثير ينسوه و هو توثيق - تصديق الشهادات من البلد المستخرج منه الشهادات سواء شهادة ثانوية عامة او بكالريوس او ما جستير ...

مثلا لو انت متخرج ثانوية عامة من السعودية توثق من السفاره المصرية بالرياض و الكويت السفاره المصرية بالكويت هكذا ...

اذا في اي شي استفسار انا حاضر ..

تحياتي .. بالتوفيق
    7 "
  3. لا بالنسبة للخلصو ثانوي ومحولين بكالريوس او يبون ما جستير والدكتورا

بالنسبة للثانوية لو بتقدمي على خاص يفضل انك تحجزي اسمك في جامعة خاصة بشهادة ثاني ثانوي ولو حكومي برضون عشان تكون ليكي اولوية

حتى في الجامعات الاوروبية وبعض جامعات امريكيا يقفولون التقديم على 15-7-2013 يكون بعض الطلاب ما اخذو شهاداتهم او خلصوا اجراءاتهم بس يقدموا اي ورق ليهم وبعدين يكملو في وقت معين تحدده الجامعة

لو في شي مو واضح او اي استفسار سواء عام او خاص انا بالخدمة للجميع ...

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي خالد وفي جهودك

لدي رغبة في الحصول على قبول لمرحلة الدكتورا في قسم المناهج وطرق التدريس في جامعة الازهر .........وفي حال انه يمكن القبول في هذه الجامعة فما الاوراق المطلوب ارسالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبغيت استفسر عن التعقيدات قبل القبول من ناحية ورقة الامن ومعادلة الشهادة في مجلس الجامعات في مصر حيث ذكر بعض الزملاء ان هذه الامور قد تكون سبب في تاخر حصولك على القبول ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس نجد22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي خالد وفي جهودك

لدي رغبة في الحصول على قبول لمرحلة الدكتورا في قسم المناهج وطرق التدريس في جامعة الازهر .........وفي حال انه يمكن القبول في هذه الجامعة فما الاوراق المطلوب ارسالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبغيت استفسر عن التعقيدات قبل القبول من ناحية ورقة الامن ومعادلة الشهادة في مجلس الجامعات في مصر حيث ذكر بعض الزملاء ان هذه الامور قد تكون سبب في تاخر حصولك على القبول ...

هلا اخوي ... تقدر تدرس دكتواره في جامعة الازهر - قسم المناهج وطرق التدريس

المطلوب اوراقك كاملة : شهادة الثانوية العامة - شهادة البكالريوس - اوراق شهادة الماجستير .. كلهم موثقين من السفارة المصرية لو انت بالسعودية تكون السفاره المصرية بالرياض - بالإضافة إلى صور جواز سفرك

معادلة الشهادة ان شاء الله ما تاخذ من يومين الى 10 ايام بالكثير و انت تعرف مصر والدول العربية تمشي بالفلوس والواسطه .. يعني لو دفيت فلوس لأحد بيخلصلك معاملتك باذن الله ...

إذا في شي مو واضح تقدر تتواصل معاي على العام او الخاص او جوالي عندك ...

أي مساعدة او استفسار من حد ..انا حاضر .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.