الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده ضروري بخصوص البعثات

احتاج مساعده ضروري بخصوص البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغ ـروره بحبك
    مغ ـروره بحبك

مبتعث جديد New Member

مغ ـروره بحبك الإمارات العربية المتحدة

مغ ـروره بحبك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى التشخيص الطبي التصويري ان شاء الله , بجامعة الشارقه- الامارات
    • الشارقه- الامارات
    • التشخيص الطبي التصويري ان شاء الله
    • أنثى
    • الامارات, الشارقه
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

May 29th, 2013, 09:16 AM

السلام عليكم

عندي كذا سؤال ,
    اول شي لا تستغربوا اسئلتي يمكن تكون غربيه او غبيه
    بس ماعندي اي شخص يوضح لي كيف وليش ووش المطلوب مني ,
    انا درست في جامعة الشارقه بداية السنه للتحضير للايلتس ولا عجبني نظامهم صراحه
    وحسيت ماله داعي اخسر انا واختي 44 آلف ثانيه يكفي اللي راح , للدراسه وسكن وامتحان وغيره
    المهم رجعت ع السعوديه وجالسه اذاكر انا بنفسي ويارب اعددي الامتحان
    بس مشكلتي الكبرى اني مو فاهمه كيف اقدم على البعثه ووش المفروض اسوي

ووين اروح لهم
    وبالاساس انا القدرات ما تأهلني لاني اكسب بعثه فا ليش اقدم عليها اخاف اروح لهم واحرج نفسي :/
    جالسه اجمع الاوراق المطلوبه وصراحه اخاف اوصل لهم الاواق ناقصه ممكن تقولوا لي الاوراق اله يطلبوها للبعثه ؟
    مثل الكشف الطبي سويته وجهز وكم ورقه كمان جهزت
    بس طيب وين اودي هالاوراق الى اي مكتب ؟
    وكيف اضمن انهم وصلو للمكان المطلوب ؟
    الله يجزاكم خير لاتطنشوا خخ عارفه اسئله تافهه بس انا محتاره ومتخوفه تطلع البعث وانا لسه ماقدمت
  2. وعليكم السلام

بس ما فهمت انتي ناوية تطلعين بعثة للامارات ولا تبين دولة ثانية
    وبعدين المفروض تخلصي سنة في جامعتك ثمن تقدمين ع البعثة بعدما تخلصين سنة او 30ساعة وبمعدل معين

ولو تبين تطلعين بعثة ع برنامج خادم الحرمين الشريفين
    اعتقد مابعد بدا البرنامج لان الاختبارات ما خلصت واكيد رح يعلنون عنه في موقع الوزارة
    وبخصوص الاوراق المطلوبة هي تسلم بعد القبول المبدي وبعد المفاضلة وتدقيق البيانات
    وطبعا شروط الابتعاث ستكون في الموقع وفي الصحف المحلية

اتمنى اكون افدتك بشيئ وبالتوفيق لك ولاختك
    7 "
  3. شكرا لردك ,
    لا اني احتاج بعثه للامارات
    كيف اخلص سنه اخوي ويوم كنت بسكن الجامعه جت مرشده تبع البعثات وقالت نسجل في البعثات عشان يتم المتابعه او يمكن تطلع لنا اذا الملك قرر هالشي < طبعا اني مو فاهمه عليها وين نسجل !!!!!!!
    اني بددرس بحسابي الخاص لين اتحول بعثه فهمت قصدي اخوي؟
    مشكور بس ياليت احد يساعدني ويقول لي كيف اسجل او وين اودي الاوراق ووش الاوراق المطلوبه ضروري :'(
    7 "
  4. اختي الله يوفقك
    البعثات حقة برنامج خادم الحرمين الشريفين ما بعد بدت
    وبعدين فيه شغلة
    الدول العربية اللي لها بعثات مباشرة كانت مصر الاردن البحرين وسمعت انها اوقفت
    يعني مالك الا الطريقة اللي قلت لك عليها اذا تبين الامارات روحي ادرسي وخلصي سنة عقبها روحي الملحقية واطلبي الانضمام للبعثة
    بعدين المرشدة اللي تقولين عليها الظاهر هي مشرفكم الدراسي لان لكل عذ طلاب معينينين لهم مرشد دراسي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.