الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن أفضل جامعه بصنعاء

استفسار عن أفضل جامعه بصنعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتورة المستقبل يارب
    دكتورة المستقبل يارب

مبتعث جديد New Member

دكتورة المستقبل يارب اليمن

دكتورة المستقبل يارب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى اليمن , تخصصى طب , بجامعة اخرى
    • اخرى
    • طب
    • أنثى
    • اليمن, السعوديه
    • اليمن
    • Jun 2013
    المزيدl

June 13th, 2013, 09:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم إن شاءالله بالف خير
    لو سمحتو ابي اسأل عن الدراسه باليمن علما منذو طفولتي عايشه بالسعوديه ولااعرف عن اليمن نهائيا ابي ادرس طب باليمن تحديد في العاصمة صنعاء موعارفه كيف الاوضاع هناك حلمي ان اصير دكتورة من يوم كنت صغيرة واحس بهالايام ضيق شديد مدري من ايش خايفه مااتأقلم باليمن ولااقدر اغير حلمي لاني احس لو بغيره ماراح انجز في أي تخصص الله يسعدكم انصحوني أفضل جامعه طب؟ وكيف الدراسه ؟ وكيف الأوضاع ؟ والنسبه المقبوله في هذا القسم ؟ انا نسبتي في التسعينات / والتخصص دكتورة أطفال ودراسه كم سنة ؟وابي افضل معهد لتعليم الانجليزي ؟وانا ماعندي لغه انجليزيه وبسجل بأذن الله بمعهد عشان اخذ لغه هالموضوع كثيييييييير شاغل بالي ويعلم ربي اني في هم مايعلمه الا خالقي وان شاءالله يكون الموضوع في القسم المناسب لاني حست بالمنتدى ولا لقيت الإذاالقسم وسمعت عن جامعه العلوم والتكنولوجيا انها افضل جامعه وكمان يدرسون فيها سعودين هل هذا صحيح لكن كم ياخذون بالسنه ؟ وهل في جامعه حكوميه بصنعاء أفضل لدراسه الطب لان ماقدر ادرس بجامعه اهليه الله يسعدكم ردو علي

تكفون جاوبوني ع استفساراتي ولكم دعوة بظهر الغيبب
  2. في جامعه آسمها كليه العلوم والتكنلوجيا في صنعاء الطب فيها ممتاز

وانا انشاء الله ناوي ادرس فيها والجامعه خصوصيه ليست عامه

بعد تغير رأيي بالدراسه بالصين قررت ادرس باليمن وبهذه الجامعه بالذات ويوجد فيها جميع الجنسيات

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    ويعطيكم العافيه
    صديقه لي يمنيه تسأل عن جامعة العلوم والتكنولوجيا
    كيف تسجل وتقدم اوراقها وش الامور اللي لازم تسويها في البدايه وكم بيكلفها بس الترم الاول بالريال السعودي والا لازم التسجيل يكون سنوي؟
    علما انها تدرس حاليا في جامعة الملك فيصل عن بعد ادارة اعمال وتبي تنسحب منها وتسافر لهالجامعه؟
    وش تنصحونها وماهي الخطوات اللي تحطها في بالها بما انها من مواليد وسكان المملكه
    ولكم كل الشكر

=لني داخله من الجوال ماعرفت احط موضوع جديد فحطيته هنا بما انه يتكلم عن جامعات صنعاء ولكم كل الشكر؛

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    ويعطيكم العافيه
    صديقه لي يمنيه تسأل عن جامعة العلوم والتكنولوجيا
    كيف تسجل وتقدم اوراقها وش الامور اللي لازم تسويها في البدايه وكم بيكلفها بس الترم الاول بالريال السعودي والا لازم التسجيل يكون سنوي؟
    علما انها تدرس حاليا في جامعة الملك فيصل عن بعد ادارة اعمال وتبي تنسحب منها وتسافر لهالجامعه؟
    وش تنصحونها وماهي الخطوات اللي تحطها في بالها بما انها من مواليد وسكان المملكه
    ولكم كل الشكر

=لني داخله من الجوال ماعرفت احط موضوع جديد فحطيته هنا بما انه يتكلم عن جامعات صنعاء ولكم كل الشكر؛
    7 "
  4. شوفي حبيبتي جامعه العلوم والتكنولوجيا مرا حلو وانا سمعت ناس يمدحونه موبس سمعت الا اعرف ناس متخرجين منها طب
    لازم تروح السفاره اليمنيه اللي بجده وتأخذ شهادتها ويصدرونها ادارة اعمال اربع سنوات ورسومها بسنه 2800 اكيد بدولار بس بريال السعودي اسأل بابا وجاوبك اذا ماتقدر تدفع هالمبلغ خليها تدرس بجامعه صنعاء بس هالجامعه مدري عنها اي شي لكن انا بدرس فيها ان شاءالله لاني ماقدر ع الجامعه العلوم ورسومها مرا غاليه
    الحين التسجيل بدا خليها تسافر الحين
    اممممم طيب دامها بتدرس ادارة اعمال
    ع فكره ادارة اعمال مسموح للاجانب انتظام و الدراسه فيها ليش تعب عمرها وتتعلم عن بعد الله يهديها محد يتعلم تعليم عن بعد انتظام احسن شي
    واي سوال اانا حاضره
    عادي حبيتي اعتبري الموضوع موضوعك اسألي كل اللي يخطر ببالك وانا اللي اعرفه بجاوبك
    7 "
  5. يعطيك العافيه
    كيف تقدر تدرس انتظام حاولت بس ماعرفت قالت كله كلام ههههع المهم
    السفاره لازم اللي بجده؟ هي في الرياض+
    السفاره تدق عليها مشغول مايردون
    فمتى الاوقات اللي تقدر تروح لهم ووش تقول لهم يعني وين تروح
    وهل فيه تعليم عن بعد في السفاره بجامعة العلوم او لازم تدرس هناك؟

واذا فيه طلاب يدرسون هناك او طالبات ياليت تدلوني عليهم لجل اسالهم كيف الاوضاع
    البنت ماراح تقدر تسافر اذا قررت الا بعد العيد فهل بيمديها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.