الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص جامعة الاسكندرية

بخصوص جامعة الاسكندرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LibyaDoctor
    LibyaDoctor

مبتعث جديد New Member

LibyaDoctor ليبيا

LibyaDoctor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى ليبيا , تخصصى الطب الشرعي , بجامعة جامعة الفاتح كلية الطب البشري
    • جامعة الفاتح كلية الطب البشري
    • الطب الشرعي
    • ذكر
    • طرابلس, طرابلس
    • ليبيا
    • Jun 2013
    المزيدl

June 14th, 2013, 03:41 AM

السلام عليكم اخواني
    انا خريج كلية الطب البشري وحاليا انا دكتور بالطب الشرعي وان شاءالله سوف اكمل دراستي في مصر لنيل درجة المجستير بمصر اريد ان استفسر عن جامعة الاسكندرية ما رأيكم بجامعة الاسكندريه هل الدراسة بهده الجامعة معقدة لو ليست معقدة وهل صيحيح بيقولون ان المشرف الاكاديمي في جامعة الاسكندريه والقاهرة لايهتمون بالطلبه ودائما مشغولين بحكم كثرة الطلبة وارجو منكم كل من يعرف اي معلومة ان لا يبخل علينا اريد ان اعرف سلبيات وايجابيات جامعة الاسكندريه وهل تنصحوني بالدرسة بيها وبارك الله فيكم
  2. وعليكم السلام

هلا اخوي
    انا من طلاب الطب في الاسكندرية سنة رابعة
    جامعة الاسكندرية حلوة جدا
    والدراسة مو معقدة والدكاترة متعاونين واعتقد فيه عدد لا بأس فيه من طلاب ا عرب يكملوا دراسات عليا في كلية طب الاسكندرية
    وبالمناسبة الاسكندرية مليانة ليبيين بالتوفيق يادكتور والله يسهل لك
    7 "
  3. بارك الله فيك اخي ممكن سوال تاني هل تنصحني بدراسة المجستير طب في جامعة الاسكندرية لاني محتار بين الاسكندرية وجامعة طنطا سمعت ان جامعة طنطا اسهل بكتير
    ممكن اعرف شنو الفرق بين نضام التدريس بجامعة الاسكندرية وطنطا وبمادا تنصحني انت بما انك تدرس بجامعة الاسكندرية
    وهل نضام الدراسة بالاكسندرية اريح واحسن او في شي تاني
    7 "
  4. والله ياخوي انا ىوني بكالوريوس
    فما عندي فكرة عن نظام الدراسات العليا لكن وبشكل عام الاسكندرية اقوى بكثير واشهر من طنطا
    يعني بعد القاهرة وعين شمس الاسكنة هي ثالث
    اقوى جامعة

بخصوص سهولة الدراسة اعتقد تعتمد ع حسب الدكتور المشرف عليه لاني اعرف مصري يحضر انف واذن وهو يمدح في الدكاترة
    بخصوص التسجيل لسه ما بدأ
    بعدين انا انصحك
    لو تجي شخصيا وتسجل لان الدراسات العليا فيها شوية اجراءات مثل الموافقة الامنية
    فلو تجي تخلص امورك وتشوف الدكاترة وتبحث عن الافضل اكيد بترتاح بعدين

وعموما اول مايتم الاعلان عن التسحخيل ان شاء الله ننزل موضوع كامل لكي يستفيد الجميع

بالتوفيق
    طبعا الرسوم الدراسية رخيصة تدفع اول سن 3000 جنيه استرليني
    وبعد كذا نص المبلغ 1500استرليني
    *
    7 "
  5. مشكور اخي وبارك الله فيك
    انا ان شاءالله ناوي انزل مصر بس لسه بستني نتيجة المعادلة من المجلس الاعلي للجامعات قالو المعادلة بتاخد 20 يوم وانا اول ماتطلع نتيجة المعادلة رح انزل مصر
    بس اخي الطبيب السعودي ممكن تسئــــلي متي يبداء التسجيل حتي اعرف في اي وقت أسافر مصر ولاني اريد ان التحق بالدرسة في اقرب وقت ممكن وما ابي اضيع الوقت او تفوت عليا السنة هدي
    وبصراحه والله شججعتني علي الدراسة بجامعة الاسكندريه لاني كنت خايف منها شويه
    7 "
  6. اهلين اخوي السعودي معاك الطبيب لليبي
    بالله عليك ابي اطلب منك طلب العمر خدمة لله بما انك مقيم بالاسكندرية وتدرس بنفس الجامعة لانك اكيد كل يوم تروح للجامعة يعني مارح اتعبك معاي لانك تدرس بجامعة الاسكندرية ادا تقدر قولي اقدر وادا ماتقدر اقولك مشكور وجزاك الله الف خير
    ابي منك تجيبلي التسجيل و القبول مبدئ من جامعة الاسكندرية قسم الدرسات العليا وتكلفة الدرسة بااوراق رسمية مختومة من جامعة الاسكندرية مكتوب عليها تكلفة الدراسة
    لاني مااقدر انزل مصر الا قبل ماتطلع اوراق المعادلة لشهادة البكالريوس من المجلس الاعلي للجامعات الي هو بالقاهر والمعادلة بتاخد من عشرين يوم الي شهر
    وبارك الله فيك
    7 "
  7. السلام عليكم .. انا خريجة ثانوية من السعودية لهذا العام حاصلة على 98.66٪ من المدرسة وقدرات 85٪ وتحصيلي80٪ .. وسجلت بموقع منظومة تنسيق الوافدين لجامعة إسكندرية طب وأتمنى يقبلوني فيها لكن صار لي شهر وانا للان ما احد رد علي.. ولا احد رسل لي شيء ومكتوب عليه قيد المراجعة وانا مش فاهمه وبليز اللي فاهم او مر بالخطوة يطمني هل النسب غير المطلوبه ولا كيف افيدوني.. وشكراً لكم

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم .. انا خريجة ثانوية من السعودية لهذا العام حاصلة على 98.66٪ من المدرسة وقدرات 85٪ وتحصيلي80٪ .. وسجلت بموقع منظومة تنسيق الوافدين لجامعة إسكندرية طب وأتمنى يقبلوني فيها لكن صار لي شهر وانا للان ما احد رد علي.. ولا احد رسل لي شيء ومكتوب عليه قيد المراجعة وانا مش فاهمه وبليز اللي فاهم او مر بالخطوة يطمني هل النسب غير المطلوبه ولا كيف افيدوني.. وشكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.