الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الدراسه على الحساب الخاص بالاردن .. ممكن مساعده

بخصوص الدراسه على الحساب الخاص بالاردن .. ممكن مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنين~
    حنين~

مبتعث جديد New Member

حنين~ الأردن

حنين~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ثانوي , بجامعة اليرموك
    • اليرموك
    • ثانوي
    • أنثى
    • اربد, السعوديه
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 14th, 2013, 07:09 AM

السلام وعليكم

اانا طالبه خلصت ثنوي هاذي السنه والحمد لله
    حابه ادرس على حسابي الخاص فالاردن علوم سياسيه او ادارة اعمال
    استفساري هو انه راح توافق الوزاره على طلبي او في احتمال انها ترفض
    وهل راح يضموني للبعثه واذا ايه بعد مااعدي كم ساعه ؟؟ واكيد راح انضم والا بتعب على ماانتظر
    وتقريبا تكلفه الدراسه كم تكلف هناك لحد مايتم انضمامي ويتم تعوضي بالي دفعت والا مو اكيد
    ياليت الي عنده اجابه م يبخل علي ..
  2. وعليكم السلام ورحمت الله وبركاتة

تكلمنا كثيير كثير عن الدراسه بالاردن

بس بخصوص سؤالك اول شي مبروك التخرج ثاني شي تكلفت السنه حسب الجامعه بس ماضن تتعداء عشر الاف بس مو على كذا لازم جامعات معترفه وضن في جامعه اليرموك ب اربد الي هي قريه صغيره والحين مليانه سوريين والوضع فيها مايطمن ابدا والشي الثاني انا ادرس طب مو اي تخصص ولد خالي مدير عام البعثات كلهاا مادخلني يقول الاردن انسى مستحيل مضاهرات وطلابنا الي نبعثهم يتعرضون لمضايقات وسرقه والحين ارتفعت الاسعار 300 بالميه هذا غير صعوبة المواصلا وووو ثاني شي احتمال كبير حسب ماقال لي انه بيلغو الدراسه بالاردن السنه الجايهه يلغوها مرههه اما من ناحية البعثه صعبه كثيرر بهذا الوضع ومن شروطها انك تاخذ نسبة 75 ولا 3ونص ولا مايعدلها وتمر عليك 30 ساعه يعني قرابة سنه حتى لو جتك ماراح تكون ع طول بيكو شوي مماطل ومن ناحية التعويض ممكن بعد زي ماقلت لك مماطل يعوضونك نصه ومممكن كمان هذا عن الطب عاد مدري اذا تخصص ثاني ... وشكرا ارجو اني افدتك
    7 "
  3. مرحبا أختي .. مبــآرك التخرج ..

بالنسبة للأردن .. انا طالب فيها لأكثر من ثلاث سنوات ... تخصصك موجود تقريبا في جامعة اليرموك في اربد ...
    معلومات عن مدينة اربد ...
    قرية طلابية صغيرة جدا يتواجد بها الطلاب السعودين في كل مكان .. تتوفر فيها سكنات خاصة للطالبات قريبة جدا من جامعة اليرموك بعضها لا يتجاوز الـ 10 دقائق مشي !! والسكنات امنة جدا وبها كثير من الطالبات السعوديات خصوصا والخليجات عموما !!
    المدينة بها كل الخدمات من مطاعم واكاديميات ومطاعم وكل شي !! الشي الوحيد الغير متواجد هو المطار ، لان الاردن فيها مطار واحد فقط في عمّان !!

بالنسبة للإنضمام للبعثة ..
    حسب المتعارف عليه شروط الإإلحاق بعضوية البعثة ( 30 ساعة اكاديمية مايعادل سنة دراسية + معدل 75٪ ) ..ولاصحة لوقف الابتعاث للاردن لان كل سنة نسمع هالكلام .. ونشوف طلاب جدد يجوا للدراسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين ..

المصاريف ..

سكن الطالبات تقريبا يكلفك في الفصل الدراسي الواحد مايعادل ( 550 - 750 دينار اردني ) حسب السكن ..
    الدراسة تقريبا تكلفك في الفصل الدراسي الواحد ( 6 الاف ريال )
    المصروف الشهري حسب صرفيتك ولكن بمعدل متوسط خلينا نقول من 300 الى 450 دينار اردني

وأي استفسار أو مساعدة انا حاضر ..

موفقة
    7 "
  4. اختي ارجو الحذؤ اشد الحذر والله العضيم اني دخخلت مكتب المدير ولفيت الوزارات كلهاا اقسمم اللغوو الابتعاث لدول العربيه وراحح تتماطل صحح انا ادرس طبب ومعدل عالي وكل حاجه للحين ملاحق وراهم عشان انضم يحق لهم الصراحه بعدين البنات الخليجيات الي هناك ع فكره دايم يتعرضون لمضايقات قدامي والدراسه بالاردن مش مناسبه ابدا ابداا ابدا الموصلات مافي والسكنن تدوري ليين ماتتعبي اخر شي تحصلي سكن خايس وسعره اغلى من شقق امريكاا ويين وبخصوص الي يتكلم فوق ليش تضيع مستقبل خلق الله ع حسابك ولا الجامعه خصوصا اليرموك يرسبون الطلاب عشان مصالحهم وشفنا هالشي بعيوناا من ناحية مهاهد اكبر كذابيين الحصه ب 10 دنانير وانتي وعالم يعني المعهااد لحالها تاخذ منك اقل شي هذا اذا انت تدرس طب الفين الى الفين وخمس وثلاثه .. بس الزبد جينا كثيريين والحين مابقي الى ينعدون ع الاصابع والحين زاد الفقر وزادت المشاكل هذا غير المضاهرات الي كل جمعه ولا مشكل ومشاكل ومشاكل اقسمم تتعب وانت تتكلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.