الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لجامعة الخليج العربي 2013-2014

تجمع المتقدمين لجامعة الخليج العربي 2013-2014

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss x
    Miss x

مبتعث جديد New Member

Miss x البحرين

Miss x , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Dhahran, shargia
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 4th, 2013, 03:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    طبعا واضح من العنوان هذا الموضوع تجمع للمتقدمين لجامعة الخليج العربي بكالوريوس طب
    للي عنده استفسارات او حاب يساعد

وعندي كم استفسار:
    1- هل التقديم اللي كان قبل يومين على موقع وزارة التعليم العالي تقديم مبدأي فقط؟ وهناك اجرائات اخرى؟
    2- هل اظمن البعثه وانا مستوفيه الشروط؟
    3- هل اختبار التقديم مشابه للنماذج في موقع الجامعة؟

ارجوا التفاعل من المتقدمين
    وارجوا الافاده من طلاب السنوات السابقه
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss x
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    طبعا واضح من العنوان هذا الموضوع تجمع للمتقدمين لجامعة الخليج العربي بكالوريوس طب
    للي عنده استفسارات او حاب يساعد

وعندي كم استفسار:
    1- هل التقديم اللي كان قبل يومين على موقع وزارة التعليم العالي تقديم مبدأي فقط؟ وهناك اجرائات اخرى؟
    2- هل اظمن البعثه وانا مستوفيه الشروط؟
    3- هل اختبار التقديم مشابه للنماذج في موقع الجامعة؟

ارجوا التفاعل من المتقدمين
    وارجوا الافاده من طلاب السنوات السابقه
    وشكرا

انا احد الطلاب بالجامعة و مستعد لأستفساراتكم
    1- اذا انقبلت يطلبون منك الحضور و تسليم الشهادة و بكذا ما يبقى لك الا اختبار تحديد السنه (اولى او تحضيرية )
    2- لا ما تضمن لان فيه ناس مستوفين الشروط ما انقبلوا و فيه ناس ما أستفوا الشروط و انقبلو (يعتمد القبول على توزيع المناطق لكل منطقه عدد معين من الطلاب) لكن بشكل عام القبول عندنا سهل جدا
    3- نعم و سهل جدا , لكن المطلوب التركيز فيه هو اختبار الانجليزي فقط لانه بيحدد انت سنه اولى او تحضيري ,و انا ارشح انك ما تهتم بالاختبار و تدخل السنه التحضيريه لانك رح تستفيد كثيرررررر الا اذا كنت متمكن باللغه الانجليزيه رح تدخل سنه اولى لان السنوات القادمه تعتمد اعتماد كلي على اللغه الانجليزية

اتمنى اني افدتك

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي جدا الله يجعلها في ميزان حسناتك كنت محتاجه الرد وجاني باسرع وقت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr:yas
    2- لا ما تضمن لان فيه ناس مستوفين الشروط ما انقبلوا و فيه ناس ما أستفوا الشروط و انقبلو (يعتمد القبول على توزيع المناطق لكل منطقه عدد معين من الطلاب) لكن بشكل عام القبول عندنا سهل جدا
    بشكل عام عندنا في السعوديه او قصدك في منطقتكم واذا منطقتكم انت من وين؟
    7 "
  4. هلا دكتور ياس ... يالله أيام والله أيام تذكر يوم كنا هنا السنة اللي راحت.
    ...أهلا أختي القبول في الحقيقة يعتمد على درجاتك والمنطقة اللي انت فيها .... المعروف ان المنطقة الشرقية فيها تنافس كبير لانهم قريبين من البحرين ولان فيها دوافير ما شاء الله ... بس عموما القبول في المناطق الثانية مثل ما قال دكتور ياس سهل نسبيا
    7 "
  5. هههه هلا حبيبنا الغالي , و مرت سنه

انا اقصد بالسعودية , يعني انا مثلا من الرياض , و الرياض مخصص لها مقاعد كثير و ما فيه تنافس كثير ,بشكل عام المشكله هذي للطلاب بالشرقية لانها قريبه لهم و عدد كبير يتقدمون ,

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  6. طيب لو سمحتوا د.ياس وحديث التاريخ
    انا نسبي ..مدرسة 92 ..قدرات 91 .. تحصيلي 84
    وانا من الشرقية هل فيه احتمالية انقبل ولا صعبه

واذا ممكن تعطونا انطباعكم العام عن الدراسة بالبحرين وايش رايكم بالنسبة للوضع هناك هل هو مستقر ولا يخوف

شكرا ^_^
    7 "
  7. التنافس على النسبة الموزونه و ما ادري كيف رح يكون التنافس هالسنه لكن اللي درجاتهم كويسه يطمئنون

الوضع بالبحرين ممتاز جددددا

بمجرد ما يطلع اسمك و تسلم اصل شهادتك تكون حجزت مقعد بالجامعه سواء تحضيري او سنه اولى

موفقين ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.