الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدارسين في الاردن ،، تكفوون

الدارسين في الاردن ،، تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر الشنقيطي
    ياسر الشنقيطي

مبتعث جديد New Member

ياسر الشنقيطي السعودية

ياسر الشنقيطي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة -----------------
    • -----------------
    • طالب
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 17th, 2013, 04:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله ، انا ناوي ادرس طب بشري على حسابي الخاص في احد الجامعات المعترف فيها . شهادتي الثانوية العامة مضى عليها خمس سنوات ونسبتي 94 % . هل يسبب لي الامر عائق في القبول في الجامعات ؟ , هل القبول في الجامعات فيه تنافس او مفاضله ؟ او القبول مضمون ؟ ، أفضل جامعة ممكن احصل على قبول فيها ؟
    ساعدوني الله يوفقكم ويسهل اموركم
  2. مممممممممممم أنا الصراحه مدري شقولك بس انأ جيت متحمس وطلاب كير والحين تصفينا بشكل مش طبيعي وانا الحين بحول لسعوديه مع أين ناجح غير الطلاب الي فصلو حتى ماحولو ولا شيء الوضع مره مش حلو والحين ارتفعت الاسعار بالاردن الفيننن بالميه يعني تخيل حتى بطاقات الشحن ارتفعت وش تبي اكثر من كذا تعامل. الشعب مره سيئ وانت صعب تختلط معهمم صعب صعب جدا وغير كذا تكلفة الفصل الواحد حولي الخمسه والعشرين او اكثر هذا اول فصل. عير غلا السكن ولا جئين السورين الي يرحمون والصراحهه يصير الجو مو جو دراسه اما من ناحية الدراسه تئكد ان اعتمادك راح يكون ع نفسك مليون بميه ع المعاهد زي الطلاب دكتره ماش ورح يدرس ناس اقل من دكاتر اساتذه ولا بكلريوس هذا عير مافي موصلات ابدا واذا بجيب سيارتك سعر البنزين الريال بالسعوديه بعشره بالاردن. ولا باصات قرفف من جد ووالتكسي غالي والبعثه متشددين يعتني يالله تجيك بد سنه سنه ونص غير الي صار مع طلا الجنوب الي خسرو سنوات دارسه بسبب المشاكل الي صارات بالجامعات أنا مدري شقولك بس اللهم هل بلغت الهم فشهد ياليت احد قالي ياليت .... المهم إذا تبي قبول لو نسبتك 70 ومزوره بتنقبل اهم شيء بفلوسك وتقدر من الجامعه نفسها في مكتب فاتح الحين لطلاب الموازي يعني الي ع حسابهم ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الشنقيطي
    السلام عليكم ورحمة الله ، انا ناوي ادرس طب بشري على حسابي الخاص في احد الجامعات المعترف فيها . شهادتي الثانوية العامة مضى عليها خمس سنوات ونسبتي 94 % . هل يسبب لي الامر عائق في القبول في الجامعات ؟ , هل القبول في الجامعات فيه تنافس او مفاضله ؟ او القبول مضمون ؟ ، أفضل جامعة ممكن احصل على قبول فيها ؟
    ساعدوني الله يوفقكم ويسهل اموركم
    اولا السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لسؤالك راح اجاوبك لكن بالنسبة للكلام اللي حكاه الاخ اللي درس بالاردن فبحب احكيلك انو انت غير امين على نقل الواقع بموضوعية وانت مليون بالمية لم تكن على مستوى الكلية التي درسة فيها لان كلية الطب في الاردن من افضل الكليات على مستوى الشرق الاوسط وليس من الصعب ان تبحث عن افضل الجامعات في الشرق الاوسط لتجد الاردن متربعه على عرش الجامعات العربية في كفائة مدرسينها وطاقمها التعليمي ثم ليست مشكلة المواطن الاردني ان لم تكن انت شخصيا انسان لا تعرف التعايش مع الاخرين والشعب الاردني شعب مضايف ويشهد له القاصي والداني ثم الحياة هنا متفاوته يعني بالمختصر المفيد اذا انت بدك تسكن مع ارقى طبقات الشعب الاردني وبجانب القصور الملكية وبدك تركب احسن السيارات وتدرس بي افضل الاماكن وتترفه افضل ترفيه لازم تدفع ثمن هذا النمط
    المعيشي واذا بدك تعيش مثل غيرك من الطلاب بيكفيك 200 دينار اردني مصروف شهري ارجواااااااااا ان لا تزاود على الاردن التي احتضنتك ولا تحكيلي فلوسي لانو الجامعات الاردنية بكلية الطب ما بتقبل الا 310 طلاب بالفصل يعني لو بدها فلوس كان خلتهم مليون وشكرا يا محترم. والى اخي ياسر انا لن اتكلم عن الاردن وعن دراستها لانها بلدي وشهادتي بها مجروحة انا حصلت معدل قليل في الثانوية ولذلك ابحث عن جامعة بالخارج والنظام في الاردن لايسمح لمن هم دون ال 98 بالتقديم لكلية الطب في الجامعة الاردنية ولكن انت بأمكانك مراسلة جامعة مؤتة او الهاشمية او العلوم والتكنولوجيا وسوف تجد الجواب الشافي ان شاء الله وصدقني من جد وجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.