الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة الهاشمية بالاردن ؟

الجامعة الهاشمية بالاردن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روكي
    روكي

مبتعث جديد New Member

روكي السعودية

روكي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى آبي طب , بجامعة ..
    • ..
    • آبي طب
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 22nd, 2013, 04:30 AM

السلام عليكم

ياجماعة ابي اسجل بالجامعة الهاشمية بالاردن لكلية الطب البشري .. ولما دخلت موقعهم مالقيت تسجيل للطلاب الوافدين

هل التسجيل بدأ وخلص والا لسه ؟

الله يسلمكم ساعدوني ويعطيكم العافية
  2. ممم والله مانحيتي مانصح ابدا بالدراسه بالاردن خاصه بالفتره الاخير ه الدوله العربيه صايره تخخوف جايينا طلاب جنوب الاردن الي خسر سنتين ثثلاث اربع. أنا بالاردن وماكملت وكثير مو بس أنا بلحالي. لاكن إذا صامل تبي تدرس طب مانصحك بدون عربيه وراح يطول الابتعاث ع بال مايضمونك متشددين بالفتره الاخيره والغير كذا الحيات غاليه الزبده ماودي اتكلم لك كثير بس عشان بعدينمحد يتحسف زي ماتحسفنا الدفعه الكبيره الي جد واحنا بالعلوم والتكنلوجيا مو الهاشميه وسمعت جونا طلاب منها يقولون مصعبين بزياده هذي الجامعه عشان فكرهم تكون قويه بس إذا تبي قبول سهل جدا جدا رح ل اي جامعه بالاردن قبل الدراسه بشوي ولا إذا بدت لانهم يقبول اي شيء وب اي نسبه اهم شيء تدفع ع الفصل 30000 او 25 الف غير كذا مشاكل واجد وذا جيت بتحول. لسعوديه كلهم يرفضون يقولون جامعات الاردن يعني مشكوك بوضعهأا أنا اكلمك وقولك الكلام هذا وانا ناجح الحمدلله وبدراجات عاليه بس ياخي الوحد صعب يكمل بالجو هذا الا إذا انت من المدن الي ع الحدود وتحس الوضع كويس وماتحس بالبعد ولا السياره والمواصلات فيها مشكله يمكن بس فكر اكثر ب مستقبل فكره ب 8 سنوات قدام سنه تحضيري وسنه امتياز زياده ع سنوات الطب بكون 8 اللهم هل بلعت اللهم فشهت وشكرأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.