الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحصول على قبول من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

مساعدة الحصول على قبول من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid t
    khalid t

مبتعث جديد New Member

khalid t لبنان

khalid t , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى لبنان , تخصصى طب اسنان , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • طب اسنان
    • ذكر
    • لا اعرف, الرياض
    • سوريا
    • Jan 2013
    المزيدl

July 23rd, 2013, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب سوري متخرج من ثانوية بالرياض واريد ان اسجل بالجامعة ولكن ذهبت لاكثر من مكتب ولكن اكثرهم لا يوجد عندهم ابتعاث لمصر وبعضهم يطلب 5 الاف ريال لجب القبول فقط
    فهل يوجد مكتب مضمون موثوق به وسعره مقبول لتسجيلي بالجامعة طب اسنان قبل انتهاء التسجيل
    استفسرت عن تاشيرات وسمعت انه في تاشيرة دخول للسوريين نفسي اعرف كم مدتها لو كانت طويلة اروح واقدم بنفسي
    ثاني شي انا صدقت الشهادة بوزارة الخارجية السعودية فقط وصاحبي لم يصدق شهادته هناك ((فهل يجب تصديقها)) ورحت اليوم ع الملحقية الثقافية المصرية ولقيتها مسكرة مع اني دخلت باوقات الدوام (((9:30 صباحا الى 2:30 مساءا )) بس لقيتها مسكرة بالرغم من وجود ورقة على الباب تفيد بانه الداوم برمضان من الاحد الى الخميس بنفس التوقيت
    اتمنى الرد العاجل والله مابدي اضيع سنة ثانية
    واسف عالاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hallosh
    اخويا انا كمان ابغى اسجل بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا طب اسنان قلي من فين اصدق الشهاده ومتى التسجيل يقفل ارجوك
    كلم هالمكتب يمكن يسجلك انتظار
    0503900634
    التصديق من الخارجية السعودية ومن السفارة المصرية للثانوية العامة وللثاني ثانوي ولشهادة الميلاد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.