الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة مصر وجامعة 6أكتوبر ياريت يفيدوني

طلاب جامعة مصر وجامعة 6أكتوبر ياريت يفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hallosh
    hallosh

مبتعث جديد New Member

hallosh مصر

hallosh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب أسنان , بجامعة جامعة القاهره
    • جامعة القاهره
    • طب أسنان
    • أنثى
    • القاهره, القاهره
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 2nd, 2013, 09:19 AM

السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

كل سنه وانتم طيبين

انا حابه ادرس علي حسابي الخاص بمصر وبالتحديد جامعة مصرللعلوم والتكنولوجيا او 6أكتوبر وعندي كم استفسار
    اول شي الرسوم ليا كطالبه اجنبيه بالدولار او الجنيه وكم تكلف في التخصصات الطبيه
    تاني شي ايش متى ينتهي التسجيل وهل ممكن يمدوه لاني وافده وعلى حسابي الخاص
    تالت حاجه ايش يحتاج مني من اوراق وكدا عشان اقدر ادرس عندكم والله يوفق كل مين يجاوبني ويساعدني ويسهله كل عسير
  2. اختي انتي ايش وضعك انا زييك ابغى قبول
    انا مخلصه تحضيري
    وماانقبلت طب
    ونفسيا متحطمة
    مع ان معدلي مومرة واطي 3من 4
    ونسبتي 99
    والشكوى لله
    سمعت ان جامعه اكتوبر مو معتمدة وكمان العلوم والتكنولوجيا مومعتمدة وماادري يفيدوك الاعضاء

- - - مشاركة محدثة - - -

ممكن اتواصل معاك اختي؟
    7 "
  3. يا اخواتي اول شي الله يوفقكم

ثاني شي تقدرو ترسلو اوراقكم لاي احد في مصر وهو يقدملكم على الجامعه الموضوع ما يحتاج كل هالتعقيد

وحسب علمي ان جامعات مصر مافيها تعقيد يعني لو ارسلتو احد باوراقكم في يومين بيخلصها لكم
    7 "
  4. للاسف الجانعات المصرية الخاصة موقوفة ولا هيب معتمة يعني ما تقدرون تسجلون فيها لكن الحامعات الحكومية فاتحة والاخت اللي نسبتها 999 انصحك تلحقي تسجيل الجاامعات الحكومية لان نسبتك قوية واذا انتي مختبرة قياس
    وطبعا التسجيل للجامعات الحكوميةةهو عن طريق ادارة الوافدين وموقعهم الالكتروني موجود هنا بالمنتدى في كذا موضوع في موضوع الراغبين للدراسة في مصر تلقون الرابط ادخلو وسجلوا
    ومثل ما قلت لكم الجامعات الخاصة كلها موقوفة

واعتذر عن الاخطاء الاملائية لاني قاعد اكتب من الجوال

- - - مشاركة محدثة - - -

للاسف الجانعات المصرية الخاصة موقوفة ولا هيب معتمة يعني ما تقدرون تسجلون فيها لكن الحامعات الحكومية فاتحة والاخت اللي نسبتها 999 انصحك تلحقي تسجيل الجاامعات الحكومية لان نسبتك قوية واذا انتي مختبرة قياس
    وطبعا التسجيل للجامعات الحكوميةةهو عن طريق ادارة الوافدين وموقعهم الالكتروني موجود هنا بالمنتدى في كذا موضوع في موضوع الراغبين للدراسة في مصر تلقون الرابط ادخلو وسجلوا

- - - مشاركة محدثة - - -

للاسف الجانعات المصرية الخاصة موقوفة ولا هيب معتمة يعني ما تقدرون تسجلون فيها لكن الحامعات الحكومية فاتحة والاخت اللي نسبتها 999 انصحك تلحقي تسجيل الجاامعات الحكومية لان نسبتك قوية واذا انتي مختبرة قياس

7 "
  5. الجامعات المصرية الخاصة لها اكثر من سنتين موقوفة ولاهيب معترف فيها ودقوا ع الملحقية عشان تتاكدو
    الله يوفق الجميع وعيد مبارك

- - - مشاركة محدثة - - -

الجامعات المصرية الخاصة لها اكثر من سنتين موقوفة ولاهيب معترف فيها ودقوا ع الملحقية عشان تتاكدو
    الله يوفق الجميع وعيد مبارك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.