الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان هل جامعة العلوم والتكنلوجيا الاردنية معترف فيها وزارة التعليم العالي

يا اخوان هل جامعة العلوم والتكنلوجيا الاردنية معترف فيها وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دبلوم فني
    دبلوم فني

مبتعث جديد New Member

دبلوم فني السعودية

دبلوم فني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدلة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • صيدلة
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 06:12 PM

السلام عليكم
    انا قدمت على بكالريوس صيدلة في جامعة العلوم والتكنلوجيا الاردنية وحاب اتأكد هل الجامعة معتمدة ام موقوفة في وزارة التعليم العالي مع العلم اني فتحت موقع الوزارة وحصلت التالي :
    الجامعة موقوفة تم ايقاف التخصصات التالية لتكدس الطلاب فيها : مرحلة البكالريوس- مرحلة الاختصاص العالي الطب الشرعي - مرحلة الماجستير ( العلوم الجنائية والسموم)
    واتصلت على الملحقية الثقافية في الاردن وقالو لي انها ماهي موقوفة الموقوف في مرحلة البكالريوس هو طب الاسنان
    في الاخير يا اخوان الحين اللي عنده علم يفيدني ضروري و بشكل عاجل خاصة اللي راحو واستفسرو السنة هذي وجزاكم الله خيرا ...
  2. يااااااااااااااشيخ اقل مااقوله لك الوضعع بالاردن سئئ جداا من ناحية الدراسة تغيرت اربد 180 درجه هدذا غير الاجائيين ياااااااناس والله احنا جينا طب دفعات خياليه الحينن مابي الى الي تعدهم ع اصابعكك الجامعه معترف فيها بس بقولك قاعده من الحي اذا بتحول من جامعه هذي لاي جامعه سعوديه احلم تقبلكك هذاا واحنا طب ثاني شي هذي اخر سنه ابتعاث ممن الاول بطقااق دخلونا الابتعاث وانا حولت ع طول الوضعع شويه سئ والساعات غتلييه جداا غير ان الحيات غاليه والمواصلات معدومهه الزبده الجامعه تدرس التخصص الي انت تبيه .. ومعترف بس البعثه مش مضمونه والوضع مستقبلا مش مضمون اللهم هل بلغت اللهم فشهد وشكراا..............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.