الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدكتوراه في مصر

الدكتوراه في مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara-alanazi
    Sara-alanazi

مبتعث مستجد Freshman Member

Sara-alanazi السعودية

Sara-alanazi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة للحين
    • للحين
    • علوم حاسبات
    • أنثى
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

August 14th, 2013, 03:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظفه في التعليم وحابه ادرس دكتوراه في جامعة الإسكندريه تخصص علم نفس
    ومو عارفه ايش اسوي وين اقدم وكيف ومدة الدراسه اتمنى احد يفيدني بجميع المعلومات

شكرًا مقدما
  2. وعليكم السلام

التقديم هو عن طريق موقع ادارة الوافدين

عموما نصيحتي لاي طالب ودهه يدرس بمصر انه ينتظر شوية حتى تستقر الاوضاع او يشوف له دولة ثانية
    بصراحة مصر وضعها سيئ جد سيئ جدا جدا

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم أختي
    معاج زينب من البحرين

اختي آنا بعد مثلج ودي أكمل دكتوراه علم نفس ومش عارفة شنو أسوي ووين أروح واخترت مصر بس نظامها صار بنظام المواد ويوم حصلت موافقة من شغلي على أني اروح أكمل دكتوراه بمصر .... الكل نصحني أني ما أروح بسبب الانفلات الأمني والوضع خطر هناك.... اتمنى اختي نتواصل مع بعض لاني أبحث عن زميلة تكمل معاي وتكون بنفس الجامعة... اختي مشاركاتي ما وصلت للعدد المطلوب حتى استطيع ان أبعث لك رسالة على الخاص...

كلي أمل أن نتواصل عبر هذا الملتقى الطيب وتحياتي لك
    7 "
  4. بالتوفيق ان شاء الله انا زيكم تقريبا منتظر القبول وبسافر بس اهم شي انه الطلاب ما يدرسوا بالقاهرة لانه هناك عز المشاكل
    انصحكم اذا ناويين على مصر تختارو مدينة 6 اكتوبر لانه كلها جامعات والى الحين ما سمعنا عنها شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.