الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: إعــــادة فتح باب التسجيل والقبول بالجامعات المصرية ... الآنتهاء 30/9

عاجل: إعــــادة فتح باب التسجيل والقبول بالجامعات المصرية ... الآنتهاء 30/9

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو مبارك
    أبو مبارك

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو مبارك مصر

أبو مبارك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب بشري , بجامعة Alexandria Faculty of Medicine
    • Alexandria Faculty of Medicine
    • طب بشري
    • ذكر
    • Alexandria, Alexandria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 21st, 2013, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لجميع الأخوة والأخوات ... لتـــذكير فقط !!

أن باب القبول والتسجيل بالجامعات المصرية فُتح مره أُخرى ... وسيقفل بعد 8 أيام بتاريخ 30/9

التسجيل لجميع الطــلاب يكون عن طريق الموقع الآلكتروني للوافدين ..
    طھظ‚ط¯ظٹظ… ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ظˆط§ظپط¯ظٹظ† ط¨ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ظ…طµط±ظٹط© ظ„ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ظٹ 2013/2014

أقرا جميع التعليمات ... وبعده أبدا بالتسجيل ...
    تذكر جيداً أسم المستخدم وكلمة المرور ..

تابع كلاً من الموقع والإيميل جميعاً للمستجدات ... لأنه ممكن يراسلونك عبر الموقع ولا يأتيك رسالة عالإيميل !
    ويوجد أيضاً .. بالموقع الرئيسي للوافدين بأسفل الصفحة صندوق "إعلانات" .. فيه أخبار مهمة متعلقة بالوافدين والطلاب ..

مع أماني أخيكم لكم بالتوفيق ...

2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله قبلت بجامعة القاهرة كلية الطب ولكن ما أدري الوضع في مصر مايشجع حاليا الوضع الأمني والاقتصادي

كم يعني يكفيني المعيشة لشهر وكيف هي الايجارات للقاهرة اذا أردت سكن محترم وتكون قريبة من الكلية

وهل اذا التزمت بتجولي المحدود وضعي سليما أمنية

وسمعت أيضا أن التدريس في مصر لم يعد كما كان من قبل وأن هناك فساد تعليمي وتدريس خصوصي هل هذا ممكن ويشمل حتى جامعة القاهرة العريقة . فكيف هو التدريس في مصر حاليا

وسعر الدراسة 1500 بأي عملة هو

رجاءا الرد سريعا لأنه ليس لدي الكثير من الوقت

آسف على الأسئلة الكثيرة

وشكرا
    7 "
  3. اخويا انا الان في القاهره وانا متردده على السفاره والملحقيه الوضع الأمني سليم وعال العال اهم حاجه تكون بعيد عن الأماكن التي يحدث فيها مظاهرات أما بالنسبه للسكن لو عرفهو انك سعودي الله يعينك حاول انك تتأجر عن طريق شخص مصري احد يساعد ك التكلفه اول سنه 3000 جنيه إسترليني يعني حاولي 18000الف ريال سعودي وبنظري انه مرا رخيص والسنين الباقيه 1500جنيه إسترليني إما السكن لو واحد مصري دورلك حيكون في حدود 1500جينه في الشهر او 2000لكن لو عرفه انك سعودي مدري كم ممكن يطلبو منك أما مصروفك الشهري إنت وشطارتك مبزر او إنسان عندك كنترول على نفسك أنا عن نفسي الله يعين شكلي ببيع أهلي الى وراهم والي وقدامهم والله يوفققنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mad 7afiz
    بشر أخوي أبو مبارك .. عرفت نتيجة القبول ولا باقي؟

والله أخي أحمد .. اكلمك وأنا بالوافدين أنتظر تعديل الترشيح لطب الإسكندرية من المدير العام .. المسألة أخذت وقت طويل .. ربك يكون بالعون وتتيسر اليوم

ونتيجة القبول بالموقع "يرجى انتظار نتيجة القبول" !!!

دعواتك

Sent from my GT-I9100 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hallosh
    اخويا انا الان في القاهره وانا متردده على السفاره والملحقيه الوضع الأمني سليم وعال العال اهم حاجه تكون بعيد عن الأماكن التي يحدث فيها مظاهرات أما بالنسبه للسكن لو عرفهو انك سعودي الله يعينك حاول انك تتأجر عن طريق شخص مصري احد يساعد ك التكلفه اول سنه 3000 جنيه إسترليني يعني حاولي 18000الف ريال سعودي وبنظري انه مرا رخيص والسنين الباقيه 1500جنيه إسترليني إما السكن لو واحد مصري دورلك حيكون في حدود 1500جينه في الشهر او 2000لكن لو عرفه انك سعودي مدري كم ممكن يطلبو منك أما مصروفك الشهري إنت وشطارتك مبزر او إنسان عندك كنترول على نفسك أنا عن نفسي الله يعين شكلي ببيع أهلي الى وراهم والي وقدامهم والله يوفققنا جميعا

شكرا جزيلا وجزاك الله خير ووفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.