الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب قبول من إحدي الجامعات السعودية

طلب قبول من إحدي الجامعات السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali 1991
    ali 1991

مبتعث جديد New Member

ali 1991 السعودية

ali 1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الزاوية
    • جامعة الزاوية
    • دراسات اسلامية
    • ذكر
    • إن شاء الله المدينة أو أم القري, صرمان
    • ليبيا
    • Dec 2014
    المزيدl

December 6th, 2014, 11:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا خريج قسم الدراسات الإسلامية جامعة الزاوية ليبيا والأول علي دفعتي "ولله الحمد"وطلع لي قرار إيفاد أ(ي إدارة البعثات في بلادي هي متكلفة بمصاريف الدراسة )وأريد الدراسة بالسعودية ولم أعرف كيفية التسجيل .بالله اللي يستطيع المساعدة فليرد علي لأني لي وقت كثير وأنا أبحث ولافائدة (والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه)
  2. وعليكم السلام
    ادخل على الصحف والجامعات السعودية لمعرفة مواعيد التقديم لديها :
    واذا قدمت وجاتك موافقة راجع وزارة الابتعاث ببلدك
    .. لست خبير ب هذه الامؤر :
    لكن اعتقد ان هالنظام موجود بكل البلاد " وقبل كل شي اعرف الجامعات الموصى بها في بلدك ،
    ايضا نظام الابتعاث وشروطه هل يسمح للابتعاث بالسعودية وما الى ذلك
    كل التوفيق لك اخوي .. فمان الكريم
    7 "
  3. حدد مسار دراستك أولا
    اذا كان مسارها دراسات اسلاميه فيه عندك جامعه الإمام محمد بن عبدالوهاب فالرياض
    وأيضا فيه جامعه في المدينه المنوره الجامعه الاسلاميه وفيه كثير من الطلبه من جنسيات مختلفه
    بالنسبه للقبول بوجد أرقام تواصل في عمادة القبول والتسجيل في اي جامعه وبإمكانك التواصل عن طريق الايميل
    ايضا في البداية اجراءات القبول ستكون عن طريق الجامعه لديكم هم اللي راح يفيدونك في هذا الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.