الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاكل وهموم الطلبة السعوديين في الامارات

مشاكل وهموم الطلبة السعوديين في الامارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محامي خلع
    محامي خلع

مبتعث جديد New Member

محامي خلع غير معرف

محامي خلع , تخصصى طالب , بجامعة فرنسا
    • فرنسا
    • طالب
    • غير معرف
    • قطر, فلوريد
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 19th, 2008, 02:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد ،،،

نتقدم لموقعكم الموقر نحن الطلاب السعوديين المبتعثن لدى جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة بالشكوى عن حالنا أملين وصولها وسماعها لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه والقائمين والمسئولين عن أمرنا .
    فنحن أبناء الوطن الغالي متغربين عنه و المبتعثين للتعليم والدراسة لدى جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة كما أن وزارة التعليم العالي تمنحنا مكافآت ابتعاث بمقدار (( 800)) دولار .
    أن هذه المكافأة لا تكفي طالب للمعيشة داخل هذه الدولة لما تواجهه من ارتفاع متزايد وسريع ، وغلاء في المعيشة لا نتحمله في جميع الأمور من حيث السكن فأن كل طالب يدفع ما لا يقل عن ثلاثة أرباع المكافأة ، ومن حيث ارتفاع المواد الاستهلاكية الأساسية للمعيشة من مأكل ومشرب ، كما أن هنالك ارتفاع في قيمة الموصلات وغيره مما لا يخفى عليكم .
    أننا خاطبنا الملحقية الثقافية عدة مرات وطالبنا برفع قيمة المكافآت لتساوي دول أوربا وأمريكا و استراليا وشرق آسيا ، ولم نجد أي تغير في ذلك ،أننا في احتياج لتلك الزيادة ، وتغير تصنيف المكافآت لتلك الدولة بتسويتها للدول المثيلة لها من حيث المستوى المعيشي ، لكي نتفرغ للدراسة ولا نبحث عن أعمال جانبيه نحصل منها على ما يسد احتياجاتنا المالية .

ولكم منا جزيل الشكر ،،،
    مقدمة
    أبنائكم الطلبة المبتعثين
    لدولة الإمارات العربية المتحدة
  2. اي والله من جد
    وبصراحه من زماان واحنا نقوول الى الملحقيه هالكلام
    حتى لما جه لنا دكتور صالح الجميل قال انا رفع خطاب الى الوزير وان شاءالله يزيدونا
    بس للحين ماشفنا شي

ويوم الجمعه ان شاءالله في فطور عاملته الملحقيه في جامعتنا الى السعودين وان شاؤالله راح نعرض هالمشكله مره ثانيه

وفي كمان فطور يوم الخميس الى جامعة الشارقه فلووو احد الطلاب هناك يفتح هالموضوع نكون شاكرين له

انا بسكن خارجي " العقد القديم كنت ادفع 40 الف " الحين اللي مستأجر نفس شقتي يسأجرهاب 65 الف او اكثر " والأعظم من هذا كله الزياده مستمره " يعني قبل شهر في صيف سألنا عن سعر شقتنا كان ب 52 الف والحين وصلت الى 65 الف يعني عادي مرره بعد سبوع لو نسأل يقولوو 70 الف

وغير المواصلاات يومينا انا ادفع عليها حق مشاوير الجامعه مالا يقل عن 35 درهم ومرات تزيد

ومن جد الأشياء نارر هنا

_____
    وفي نقطه كمان
    مفروض املحقيه تدفع الى طلاب طب الأسنان بدل ادوات اللي يشتروها
    يعني ادوات سنه 3 اللي تنطلب منك ولازم تجيبها كلها اول شهر دراسه تكلفت تقريبا 4000
    هذا غير اللي بتشتريهم في سنه 4 و 5 .. يعني من جد المكافأه ماتكفي شي
    7 "
  3. الله يعينكم فعلا الدراسة مكلفة جدا في الامارات من حياة وسكن وحتى بنزين <بترول وفي كل مكان حتى امارة عجمان الصغيرة واللي ماكانت شي قبل ست سنوات

والحمدلله تخرجنا منها وافتكينا
    وبالتوفيق للطلاب اللي فيها خصوصا زملائي اطباء الاسنان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    اي والله من جد
    وبصراحه من زماان واحنا نقوول الى الملحقيه هالكلام
    حتى لما جه لنا دكتور صالح الجميل قال انا رفع خطاب الى الوزير وان شاءالله يزيدونا
    بس للحين ماشفنا شي

ويوم الجمعه ان شاءالله في فطور عاملته الملحقيه في جامعتنا الى السعودين وان شاؤالله راح نعرض هالمشكله مره ثانيه

وفي كمان فطور يوم الخميس الى جامعة الشارقه فلووو احد الطلاب هناك يفتح هالموضوع نكون شاكرين له

انا بسكن خارجي " العقد القديم كنت ادفع 40 الف " الحين اللي مستأجر نفس شقتي يسأجرهاب 65 الف او اكثر " والأعظم من هذا كله الزياده مستمره " يعني قبل شهر في صيف سألنا عن سعر شقتنا كان ب 52 الف والحين وصلت الى 65 الف يعني عادي مرره بعد سبوع لو نسأل يقولوو 70 الف

وغير المواصلاات يومينا انا ادفع عليها حق مشاوير الجامعه مالا يقل عن 35 درهم ومرات تزيد

ومن جد الأشياء نارر هنا

_____
    وفي نقطه كمان
    مفروض املحقيه تدفع الى طلاب طب الأسنان بدل ادوات اللي يشتروها
    يعني ادوات سنه 3 اللي تنطلب منك ولازم تجيبها كلها اول شهر دراسه تكلفت تقريبا 4000
    هذا غير اللي بتشتريهم في سنه 4 و 5 .. يعني من جد المكافأه ماتكفي شي
    صادقة والله في كل شي

ذكرتيني في ايام الشقاء .....والله يعينك ويقويك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.