الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدني ...

ساعدني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dalal
    Dalal

مبتعث جديد New Member

Dalal غير معرف

Dalal , تخصصى Student , بجامعة >>>>
    • >>>>
    • Student
    • غير معرف
    • >>>>, Q8
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 19th, 2008, 08:45 PM

السلام عليكم

عندي موضوع محيرني وايييد وابي مشوورتكم .....

انا تخرجت من الثنويه السنه الي طافت وقدمت بعثات ,,,, قبلوني طب اسنان ايرلندا ,,, عطوني مهله سنه على مااجمع اوراقي وانجح بالتوفل ,,, والحين انا نجحت بالتوفل وخلصت اوراقي بس بعدي ماقدمتها ,,, والشهر الياي تلغي البعثه ,,,

انا خاطري ادرس في ايرلندا ,,, بس خايفه ماامشي هناك ,,, والي مرددني اكثر ,,, ان لازم اعيد رابعه ثنوي هناك ,,, ولازم طبعا اييب معدل عالي ,,, وحسب الي سمعته ان هذي اصعب مرحله وقليل الي نجحوا ,,, اغلب الطلبه رجعوا الكويت ,,, او حولوهم تخصصات ثانيه غير طب ,,, انا ادري ان كل واحد يفرق عن الثاني ,,, والي يدرس اول باول ينجح ,,, وانا مستعده ادرس واضغط على نفسي ,,, بس حاسه بخوف ,, كلش مو مطمنه ,,, لغتي الانجليزيه مو توب ولا ميح ,,, يعني متوسطه ,,, واخاف هالشي مايخليني امشي بالدراسه ,,, اليوم رحت اقدم اوراقي ,,, بعدين ترددت ,,, بعدها سويت استخاره ,,, وطلع لي كلش مو زين ,,, بعض الناس يقولون موشرط الاستخاره تكون صحيحه ,, وانا اعرف ناس استخاروا وطلع لهم زين وبالاخير مامشوا ,,, وبس بنفس الوقت اخاف ماامشي بالدراسه ,,, بس انا وايد خاطري ادرس هناك ,,,,,,,,

ومن جهه ثانيه ,,, قاعده افكر اروح مصر ,,, احس هناك فرصه النجاح اكبر من ايرلندا ,,, بس حاسه مادري اشلون ,,, يعني فرق كبير بين ايرلندا ومصر ,,, والمشكله الناس ,,, الي اعرفهم ,,, فكرتهم عن الدراسه بمصر مو شي ,,, وسمعه مصر يقولون مو شي ,,, مادري شسوي ,,,,

وقبل جم يوم عرفت ان وحده قبلوها طب بالكويت ,,, سالتها عن معدلها المكافئ ,, ولا اقل مني ,,, انحبطت لاني سحبت قبل نتايج القدرات بيوم ,,, لان ماكان عندي قبول فوري ,,, فخفت ماانقبل ,, وكان لازم الحق عالبعثات لان لهم وقت محدد ,, بس هم الدراسه بالكويت واااااااااااااااااااااااااااايد صعبه ودكاترتنا كلشششششش ,,, وقليل الي يدخلون الطب بعدالتمهيدي ,,, وهم اخاف اقدم وماانقبل ,,, لان القبول على حسب النسب الي مقدمه ,,,,,

ساعدوني بالاختيار ,,, والله تعبت من التفكير ,, ماني عارفه وين اروح ؟!!

الي عنده معلومات عن مصر ,,,افضل جامعه للطب ؟,,, اروح جامعه خاصه ولا حكوميه ؟ ,,, اشلون الدراسه هناك ؟ ,,, في تمهيدي ؟ ,,, وهل صحيح ان من غير رشوه الدكاتره ماينجحوني ؟!! ياليت تفيدوني

وبعد ابي معلومات عن البحرين ,,, اشلون الدراسه هناك ؟؟ ,,, نسب القبول ؟؟ سواء طب اسنان ولا بشري ,,,وجم التكلفه ؟؟

اصحاب التجربه لا تبخلون علي بردودكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.