الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل البعثة من مصر

تحويل البعثة من مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.المعلم
    د.المعلم

مبتعث مستجد Freshman Member

د.المعلم أستراليا

د.المعلم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اخصائي علاج طبيعي , بجامعة ......
    • ......
    • اخصائي علاج طبيعي
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • البحرين
    • May 2008
    المزيدl

June 6th, 2008, 12:20 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة و السلام على اشرف الأنبياء والمرسلين
    محمد بن عبدالله و على آله و صحبه الطيبين الطاهرين

شباب اطلب منك المساعدة في موضوعي الي احسه معقد لكنه جائز

انا طالب في كلية العلوم الطبية في جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا وانهيت دراستي و اتخرجت و الآن انا في فترة الإمتياز اقضيها في مصر,وانوي اكمال دراستي لدرجة الماجستير لكن ليس في مصر ,انما تحويلها اما لإستراليا او امريكا(اولوية)او أي دولة اخرى تكون فيها الفرص احسن.

سؤالي:هل يمكن ان اقوم بتحويل بعثتي للماجستير الى اي دولة اخرى خاصة استراليا او امريكا؟وكيف يتم ذلك ؟

شباب الي عنده خبره في هذا المجال يقول لي

بس الي ماعنده خبره رجاءا لا يحبطني

شكرا اخواني
  2. أهلاً بك, بالنسبة لاستفسارك, وإليك خير من يجيب عليه طالما ذكرت( أنك في سنة الامتياز وتقضيها في مصر) لن تخسر شيئاًَ لو قمت بزيارة الملحقية الثقافية بمصر, فهم خير من يجيبك على تساؤلاتك, لأنهم هم الجهة المخولة بإرسال أوراقك لوزارة التعليم العالي بالرياض لاعتماد ترقية البعثة لدراسة الماجستير في بلد مغاير للبلد الذي تدرس فيه حالياً, فلذلك بادر بزيارة الملحقية في أقرب فرصة.
    7 "
  3. شكرا اخوي

انا رحت الملحقية و استفسرت منهم بس للأسف ما يعطوك شيء مباشر لازم يلفون و يدورون و يعقدوا السالفة
    في الآخر قالو لي جيب موافقة من اي جامعة من برة و احنا نرفع لك الطلب و نشوف بس ما نضمن لك الموافقة لأن فيها صعوبة و مادري ايش...وووووو
    فما حسيت بالراحة في كلامهم بصراحة
    فقلت يمكن في احد جرب او حواليه احد يعرفه حول و كذا
    و عن الخطوات اول بأول
    وما نسبة الحصول على القبول

شكرا اخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.