الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الأردن .... ضروري أدخلوا

طلاب الأردن .... ضروري أدخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المحتاره
    المحتاره

مبتعث مستجد Freshman Member

المحتاره غير معرف

المحتاره , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • جدة, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 11th, 2008, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني طلاب وطالبات الاردن الحقيقة تعبت من كثر ما أطرح مواضيع في هالمنتدى ولا مجيب

والحقيقة إني محتاره وأبي أسألكم بعض الأسئلة وأتمنى ولو لمره أنكم تردون على

أنا ناويه إن شاء الله أكمل ماجستير في الأردن وماني عارفه كيف أسجل أنا ابي الوزارة تعادلي الشهاده فهل أسجل عندهم أو أعطيهم خبر ولا كيف

أنا سامعه إن لازم يكون للطالب الدارس في الخارج ملف في الوزارة حتى يعادلوله الشهادة

وهل صحيح إن الطالب الدارس على حسابه الخاص مو شرط يعادلوله الشهادة

وماهي شروط المعادلة وشكر ا لكم
  2. السلام عليكم

اخوي انا ابي استفسر منك بالنسبه لدراسه الماجستير في جامعه اليرموك في اربد في تخصص علوم الحاسب
    1- اختبار التوفل مطلوب او تم الغائه
    2- متى يبداء موعد التسجيل للفصل القادم ومتى ينتهي
    3- صعوبه الدراسه وصعوبه الدكاتره
    اتمنى اخوي ترد علي عاجلا لاني ناوي اكمل ان شالله ومثل ماسمعت ان موعد التسجيل يقولون انتهى او قارب على الانتهاء فياليت اخوي تساعدني في هذه المعلومات خصوصا انك في الجامعه التي انوي التسجيل فيها
    مشكور ومقدر لك
    اخوك فهد
    7 "
  3. الحين فيه تقديم على ابتعاث مباشر على بريطانيا واميركا
    اما اذا تبين تجين تدرسين بالاردن عندك الجامعة الاردنية واليرموك ومؤتة انتي لازم تكملين 9 ساعات على حسابك وبعدين تدخلين بالبعثة لطلبة الماستر
    اول ماتوصلين الاردن روحي لعمان بالجبيهه عند الملحق الثقافي وبيقولون لك الجامعات وكلها حكومية والنسبة المطلوبة فوق 85% و9 ساعاتو التخصص مناسب يعني مطلوب وعندك رقم الملحق الثقافي بالاردن 0096265375555 وتظبط الامور
    ويمدحون 905 بأتصال تعرفين كل شي من المصدر
    وتتأكدين بعد كلام الملحق الثقافي وكلام الوزارة وامشي على كلام الوزارة اكثر من الملحق وسلامتك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته .. اما بعد:

الصراحة دايم اذا بغيت اخذ علومات لازم اخش على هالموقع وانحرجت اني ما اسجل فيه ..

عندي استفسار ساعدو اخوكم المسكين

انا مقدم على جامعه العلوم والتكنولوجيا في الاردن

قسم طب جراحه... على حسابي الخاص كلمت المكتب وزبط اموري بس كلفني خمس الاف ريال

ودفعت حقت نص ترم كامله..

بس طلعلي بعدين نظام مفاجئ اللي هو لازم موافقه التعليم العالي ..

استفسااري هو انا سويت الطلب وكان طالبيني صورة من جواز السفر ملون وصورة من الهويه ملونه وشهادة ثانويه ملونه

انا نسيت احط شهادتي الثانويه وارسلت الطلب وش الدبره وش اسوي دخلت عالرابط عشان اعيد تقديمي بس قالو طلبك ارسل ومايمديني ارسل غير ما ارسلت

هل سوف يرسلولي رساله ويقولون باقي شهادتك الثانويه ما ارسلتها لازم ترسلها ولا خلاص مافيه امل ...

ارجزكم افيد
    وني نواف راشد مع العلم مافيه وقت 22 شوال وانا طالع

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz23ITFdT4h
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.