الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة ممن درس في مصر على حسابه الخاااااص..بكالريوس

أرجو المساعدة ممن درس في مصر على حسابه الخاااااص..بكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفهد الشامخ
    الفهد الشامخ

مبتعث جديد New Member

الفهد الشامخ غير معرف

الفهد الشامخ , تخصصى طالب طب ان شاء الله... , بجامعة اتمنى القاهرة او المنصورة...
    • اتمنى القاهرة او المنصورة...
    • طالب طب ان شاء الله...
    • غير معرف
    • أتوقع القاهرة او المنصووورة.., المدينة المنورة بس اتمنى القاهرة او المنصورة..
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 29th, 2008, 01:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم...

أخواني انا ابي مساعدتكم تكفون انا طالب تخرجت من الثانوي بالمدينة المنورة خريج عام 1428هـ
    والتحقت بجامعة القصيم لكن ما كملت سحبت ملفي وابي ادرس طب في مصر علما بأن نسبتي العامة بالمئوي 87.44 بتقدير جيد جدا..
    وكان مجموع الموزون 3148 من اصل 3600 درجة...
    حبيت اوضح كل شي عشان اكون واضح ..
    القدرات 73
    والتحصيلي 68

وابي منكم كل الخطوات والاوراق اللي لازم اقدمها؟؟ ووين ؟؟ومتى؟؟ علما بأنتي باطلع على حسابي الخاص وان شاء الله انتظم في البعثة الرسمية اللي على حساب الدولة بس ابي اعرف متى ؟؟؟
    ارجو منكم المساعدة وتقديم العون مممن درسوا قبلي في مصر..

لاني ما عارف وين اروح ولا ايش مطلوب؟؟؟؟

شكرا لكم مقدما وآسف على الاطالة..

أخوكم :
    الفهد الحزين وليس الشامخ
  2. ارجوكم يا جماعة الخير ابي رد ابي واحد ينورني وبغيت اسئل كم تكلفة االدراسة طب لمدة عام واحد ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووكم.....
    ما ابي يروح علي التسجيل بليييييييييييييييييييييييييييييييز حرام هالسنوات تمشي من عمري.........
    7 "
  3. حبيبي لازم تشوف اش الجامعه الى تبغاها اولا

تانى شى الرسوم تختلف من جامعه لأخرى لكليه الطب

ثالث شى خدها منى انا جلست ورا كلام النت والله ما تاكل عيش طلعت بنفسى قبل اسبوعين وزبط وضعى وسجلت الحمد لله حاول لو تقدر تروح بنفسك الملحقيه فى القاهره 23 شارع هارون الدقى وتسأل وتكون معاك كل اوراقك وهما يقولولك اش الجامعات الى تقدر تدخلها بنسبتك وانتا تشوف الجامعات وتسأل معارفك بالنسبه لكل جامعه اول تسأل هنا فى الموقع وحاول تقرى المواضيع القديمه فى المنتدى اكيد راح تستفيد منها ربنا يوفقك بس جاول تشهل ولا تستنى احد يجبلك المعلومات بارد مبرد والله انا 6 شهور ادور واسأل واخسر اتصالات دولى ما استفد زى لمن طلعت بنفسى

الى ما يآكل بيدو مايشبع وربنا يوفقك يارب

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
    7 "
  4. مشكووووووووووووور اخوي بس ابي اعرف وش هي الاوراق المطلوبة وانا قلت ان شاء الله جامعة القاهرة بإذن الله بس ابي نقطة الانطلاق من وين وكييييف ووش هي الاوراق....
    ارجووووووكم علمووووووووووووووني وما راح انساكم من الدعاء..
    7 "
  5. اهلين اخوي فهد
    ح اجاوبك بالمعلومات اللي اعرفها على حسب معلوماتي اخوي ان جامعة القاهرة ما تقبل غير 90 وفوق ونقطة بدايتك واوراقك شوف الاوراق المطلوبه صوره من شهاده الميلاد والهويه وشهادة الثانوية العامه مصدقه من الخارجيه لا زم اوراقك تكون مصدقه وكمان شهادة حسن سيرة وسلوك وصوره من جواز السفر
    7 "
  6. وصح كلام الاخ اللي قبلي لازم تروح بنفسك على الملحقيه وتسأل لان الانظمه تتغير اول بأول وفي جامعات سحبوا الاعتراف منها هذي السنه فلا تاخذ على كلام النت روح بنفسك واسال لانه ما بقي شي على التسجيل
    7 "
  7. اتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساعدني وقدم معلومة او نصيحة او شرح وارجو من الله التوفيق والنجاح لهم
    اتمنى التوضيح انا نسبتي بعد المعادلة طلعت 85.66 هل يمكن ان اقبل في اي جامعة في مصر سواء حكومية او اهلية ارجو الرد ولكم مني جزيل الشكر والعرفان...
    اخوكم:
    الفهد الحزين...
    7 "
  8. الجامعات الجكوميه فى مصر طريقه التقديم عليها يبغالها اجراءات الصراحه انا ما اعرفها لكن انا كنت بدى اقدم على جامعه القاهره او جامعه الإسكندريه قسم هندسه وانا نسبتى 85 % علمى وماقبلونى وسعرها فىالسنه الأولى 3000 جنيه استرلينى والسنه الى بعدها للتخرج كل سنه 1500 جنيه استرلينى

فالدراسه فى الجامعات الأهليه نسبيا احسن ونفس السعر وكلو يعتمد على الجامعه الى ناوى تكمل فيها

النظام فى مصر مو زى زمان لازم تاخذ موافقه من الملحقيه على الجامعه المراد الدراسه فيها ولكل جامعه عدد معين من الطلبه ينضمون ليها وكمان كل قسم ليه عدد معين

بمعنى الى يروح اول يلحق يختار الجامعه الى يبغاها فى القسم الى يبغاه

انا لمن رحت اقدم قبل 3 اسابيع كان فى الملحقيه فى ورقه عندهم فيها عدد الطلاب المسموح يتسجلو فى الجامعات بالأقسام

فرضا انا ابغى جامعه الاكادميه البحريه قسم هندسه يطالعو فى الورقه كم طالب فى الجامعه قسم هندسه فى امكانيه ولا لا زى كدا

يعنى الى يلحق اول ويقدم يلحق ولا قيم اوفر قدم على السه الى بعدها

دا من واقع تجربه

وربنا يخترك الى فيه الخير

اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد
    7 "
  9. ياشبـــــــــاب لو سمحتوا انا نسبتي 91% واتصلت على مكتب في جدة قالي نخلصلك الأجراءات ب3500ريال وقال اجيبلك قبول حق طب اسنان الي هي حلمي اهئ اهئ... في جامعة القاهرة والعدد محصور جدا وقالي بأقرب وقت تصدقها وترسل لنا ورسومها 3200 جنية استرليني بالسنه الكاملة (صحيح الرسوم) وها وش رايكم اروح هل الجامعه ممتازة والمبلغ معقوووووووووول ؟؟؟؟؟؟؟؟
    تكفوووووووووون ابي رايكم بليـــــــــــــــزززززز اي هيـــــــــلب بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.