الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعه الخليجيه بالبحرين ..!!

الجامعه الخليجيه بالبحرين ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فواصل
    فواصل

مبتعث جديد New Member

فواصل غير معرف

فواصل , تخصصى طالب , بجامعة الجامعه المنزليه
    • الجامعه المنزليه
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , طايف
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 4th, 2006, 02:24 AM

السلاااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

اعضاء منتدى مبتعث صرخة ألم ابثها عن طريق قلمي المتواضع ..

اذا اي احد يعرف اي معلومات عن الجامعه الخليجيه اذا ممكن يتواصل فيها معاي عن طريق هذا الموضوع ،،، نظرا لاني ناويه اكمل ماجستير في هذه الجامعه :112:

واتمنى انها تكون معتمدة من الوزاره التعليم العالي .. نظرا لانهم بلغوني انها افتتحت رسمي منذ مدة قصيره واللحين راح يتم التشاور مع دول الخليج في موضوع اعتمادها ،، فهل بعتقادكم راح تعتمد او انها حركات لمجرد يضمنون التسجيل لان من وجهه نظري انها بمسمى خليجيه فاكيد راح تعتمد انشاء الله مثل جامعه الخليج العربي !!

عذرا على الاطاله وانتظر منكم الرد و الحكم وشكرا ......
  2. انا استغرب من هذا السؤال ليش لان المرجع هو وزارة التعليم العالي الله يحفظهاء ( وان كانت ضيقت اصدورنا من تصرفاتها لكن تظل في قلوبنا دوما وأبدا ) لابد ان تسألين الوزارة وتتأكدين نصيحة والله مني لأنها اذا كانت معتمدة سوف تخبرك بهذا وامر السؤال سهل وهم راح ايعلمونك بكل صدر رحب .
    7 "
  3. شوفي اختي انا درست فيها ترم وصراحه جامعه ماديه بمعنى الكلمه لدرجة انك اذا غبتي عن اختبار ميد ترم او فاينل بعذر قاهر وقوي يغرمونك الف ريال على الماده مع العلم انك اذا سجلتي مايذكرون لك هالشي ويفاجأونك بعد غيابك مافي اي مراعاه للطلاب السعوديين من قبل الأداره بس هات هات والكتب غاليه مره بس للأمانه عشان مااظلم احد الدكاتره والموظفين اغلبهم حبوبين ويراعون لكن الأداره اعوذ بالله همها الفلوس وغير معتمده من التعليم العالي ولا اظنها بتعتمد الا اذا كان عندهم واسطه (يعني واصلين) وكذابين كاتبين ان معترف فيها في دول الخليج العربي وهذا كله كذب في كذب عندك بس الكويت اعترفت بتخصص او تخصصين وعمان مثلها اما السعوديه والامارات وقطر مااعترفت بولا تخصص بس على فكره سمعت ان الشركات الخاصه ماتهتم اذا كانت الجامعه معترف فيها او لا اما اذا انت موظفه حكوميه او يهمك الأعتراف لاتدرسين الا اذا اعترفوا فيها وهي بعكس جامعة الخليج العربي لأن جامعة الخليج العربي اسسوها دول مجلس التعاون اما الخليجيه فـ صاحبتها دكتوره بحرينيه والأسم جاي كذا اتمنى اكون افدتك ويمكن تكون وجهة نظري غلط انت اسئلي عشان تتوصلين لحل نهائي
    7 "
  4. اخ سواح ما قصر ... شوفي اختي مافي الا جامعة البحرين الاهلية هي الوحيدة المعترف فيها بالنسبة للوزارة .. ومثل ما قال سواح الشركات الخاصة ما تهتم بالأعتراف .. لكن كل يلي اسمعه ان الجامعة الخليجية ماهي زايدة من الناحية الأكاديمية .. يعني عندك جامعات اخرى اهلية في البحرين .. صحيح انا ماهي معترف فيها لكنها افضل من الخليجية .. موفق دائما
    7 "
  5. ما راح ازيد على كلام الشباب لانهم ما قصروا ..... بس اذا كنت تبحثين عن اعتراف قوي ...فيه جامعه جديدة في البحرين(جامعة نيويورك الامريكية )

I. جامعة نيويورك بالبحرين هي فرع من الجامعة الام بامريكا اي ان الاعتراف بها وبشهادتها يعادل الاعتراف بشهادة مصدقة من امريكا
    مقر الجامعة:
    العدلية
    نظام الجامعة:
    السنه الدراسة 3 فصول + 2 صيفي
    يعني لو خذت اربع مواد في السنة العاديه و2 في كل صيفي بتخلص
    ( 16) ماده كل سنة رقم قياسي بالنسبه للجمعات الثانيه
    مجموع المواد 40 مادة و لا تدريب عملي
    نظام التحويل:
    تعادل جميع المواد بشرط حصولك على
    C -and above
    و نسخة من الترانسكربت الأصلي
    ===
    نسخه من الجواز وصورتين واستماره تمليها بالجامعه
    رسوم التسجيل +امتحان قبول انجليزي لتحديد المستوى = 50 دينار تقريبا
    ===
    علوم الكمبيوتر= 16506 دب

وهذا رقم الجامعة : 0097317711444
    وتمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  6. مافي الا جامعة البحرين الحكوميه وهي مانعه دخول غير البحرنيين لها سنتين بس اتوقع اللي تبعثهم حكوماتهم تقبلهم .. وجامعة الخليج العربي للعلوم الطبيه فقط هذولا الجامعتين اللي معترف فيها بالسعوديه ...اما غيرها من الجامعات لا .. يقولون انهم اعترفوا بالعربيه المفتوحه بس مو كل التخصصات انت اسئلي وشوفي...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    اخ سواح ما قصر ... شوفي اختي مافي الا جامعة البحرين الاهلية هي الوحيدة المعترف فيها بالنسبة للوزارة .. ومثل ما قال سواح الشركات الخاصة ما تهتم بالأعتراف .. لكن كل يلي اسمعه ان الجامعة الخليجية ماهي زايدة من الناحية الأكاديمية .. يعني عندك جامعات اخرى اهلية في البحرين .. صحيح انا ماهي معترف فيها لكنها افضل من الخليجية .. موفق دائما
    نـــــبض : هل عندك رابط لموقع الجامعة اللي ذكرتي على الإنترنت وهل لديهم برامج ماجستير
    7 "
  8. يعطيكم العاااااااااااااااافيه ...!!

بس انا سجلت فيها وقالولي جاء اعتراف لنا مبدئي من السعوديه وانشاء الله بعد شهرين راح يعترفون بشكل رسمي ..!!

يعني تتوقعون يكذبون علي معقوله توصل الى الدرجه هذي ؟؟

وبالنسبه للوزارة التعليم العالي تعبت وارسل ايميلات على البريد تبعهم بس مافي رد ولما تكلفوا شوي ردو علي واعطوني ايميل ثاني اسئل فيه !! .. وبصراحه انا مشووووووشه وفعلا محتاجه نصيحتكم ..لاني دفعت رسوم التسجيل وانتهى الوضع بعد مااكدولي انها راح تعترف او راح تعتمد من الوزارة ..

وبالنسبه للاخ اللي كان يدرس اذا ممكن يكلمني اكثر عن الجامعه مثلا عن اوقاتها تعامل الدكاتره وهل فعلا في صفوف خاصه بالبنات أو بعد هذا تلفيق !!<<< اعذروها على الاسلوب :100:

وبالنسبه للجامعه المفتوحه بالنسبه للماجستير الدراسه انجليزي بحت وبصراحه خايفه من المجازفه و الخليج العربي فيها تخصص تقنيه حيويه وفيها طب وحقيقه انا ماانفع طب أبداً ..

اتمنى ماصعبتها عليكم بس فعلا محتاجه مشوره منكم

وشكررررررا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.