الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبة الجامعات المصرية

طلبة الجامعات المصرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورده
    ورده

مبتعث جديد New Member

ورده غير معرف

ورده , تخصصى لا اعمل , بجامعة اي جامعة
    • اي جامعة
    • لا اعمل
    • غير معرف
    • المنصورة, القاهرة
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 05:34 PM

أخواني طلبة الجامعات المصرية
    محتاجة مساعدة عاجلة للتخليص بعض الأمور من هناك
    ومااقدر اسافر هالأيام أّذا في احد الأخوة يقدر يساعدني أتمنى مايتردد
    ولكم جزيل شكرا
  2. انا أوراقي تصدق الان في السعوودية وناوية الدراسة على حسابي ومش عارفة اروح حاليا للاكمال التسجيل وباقي الشغالات وعرفت انا التسجيل ينتهي قريبا
    هل تقدر تساعدني في بعض الاجراءت هناك الى حين وصولي الى مصر في بداية شهر رمضان
    واكون لك من الشاكرين
    7 "
  3. اوكي انتي انت اي جامعه تبين..
    وبعدين لازم ترسلي اوراقك عشان تفتحين ملف بالملحقيه وهم يرسلونك على الجامعه واللجنه العليا للمعادلات عندهم هنا...
    هذا اميلي لك وللي يبي مساعده من القاهره انا موجود حاليا وتراي قريبا برجع السعوديه..
    am-k @w.cnفيه مسافه بين kو @ لاتنسى حذف المسافه...........والشرطه اللي بين الام والكي عاديه بدون شفت اللي هي بين الصفر والزايد في الكيبورد..
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اوكي انتي انت اي جامعه تبين..
    وبعدين لازم ترسلي اوراقك عشان تفتحين ملف بالملحقيه وهم يرسلونك على الجامعه واللجنه العليا للمعادلات عندهم هنا...
    هذا اميلي لك وللي يبي مساعده من القاهره انا موجود حاليا وتراي قريبا برجع السعوديه..
    am-k @w.cnفيه مسافه بين kو @ لاتنسى حذف المسافه....والشرطه اللي بين الام والكي عاديه بدون شفت اللي هي بين الصفر والزايد في الكيبورد..
    والله يوفق الجميع
    7 "
  5. السلام عليكم انا طالبه ادرس على حسابي الخاص في جامعة 6أكتوبر بمصر في كلية العلوم الاجتماعيه تخصص علم نفس وقد درست سنه كامله فيها واريد ان التحق بالبعثه فهل يمكن ومادا افعل ادا كان ممكن وان كانت هناك عوائق تمنعني من حصولي على البعثه هل يمكن ان احول الى جامعه اخرى او اغير تخصصي لكي اتمكن من الأبتعاث شاكره لكم تعاونكم جزيل الشكر soooseee_5
    7 "
  6. أختي بطيخة الالتحاق بالبعثة شي سهل ولكن المشكلة المعرقلة
    هل تخصصك الذي تدرسينه معترف أو موصى من الوزراة
    واذا معترف كل اللي عليك ان يكون معدلك الدرجة المطلوبة للاتحاق بالبعثة .
    خذي برنت من الجامعة بعدد الساعات التي أنهيتيها وذهبي الى الملحق وهم بيساعدونك اذا كان باب الالتحاق مفتوح .
    7 "
  7. الله يعين الجميع ويسهل دربكم: اول شيء الواحد قبل ما يقول ابي بعثه يكون عنده هدف لان انا شايف كثير من اللي في مبتعث بس همه انه يروح وبخصوص التقديم والتحويل هذا كله من الملحقيه السعوديه في مصر للي يبي يحول وانصح الواحد قبل كل شيء انه يروح التعليم العالي فيه اوراق بخصوص البعثات فيه كل شيء باين وما يحتاج تفسير يعني هو اللي يقول لك كل شيء ويسهل عليك وتكون متقدم نظامين وعارف كل شيء انا اول مثلكم بس بعد ما رحت التعليم العالي وا الملحق السعوديه في مصر عرفة كل شيء ولو راح الجامعه اللي هو يبيه كان احسن له يعرف وكمان لان هو فيه لعب في التقديم يبي له واحد صاحي. كل الكلام اللي انا قلته للي يبي يدرس على احسابه الخاص والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.