الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هيلب مي بليزززززز (المنصورة)

هيلب مي بليزززززز (المنصورة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وائل111
    وائل111

مبتعث جديد New Member

وائل111 غير معرف

وائل111 , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • غير معرف
    • ---, --
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 27th, 2008, 12:50 PM

سلالالام

اختي ناوية تدرس على حسابها في جامعة المنصورة طب بشري

وقبل السفر ابغى اجهز (الرسوم حق الجامعة)

ابي اعرف كم اعطيهم حق الترم بالبداية

وكيف ارسل لهم الفلوس يعني يبونها كيف

اروح الراجحي واحول فلوس ؟

وشكرااااااااااا للي بيرد علي ..

تحياتي
  2. ياغالي بالنسبه للسنه الكامله في جامعة المنصوره لنظام مانشستر تقريبا 4000 جنيه استرليني
    مايقارب 27 الف في نص السنه في العادة يتم اضمام الطالب للبعثه ويرجع له المبلغ كامل الذي تم دفعه من قبل الوزارة وبالنسبه للتحويل عن طريق بنك الراجحي افضل والله يوفقكم جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almoon_909
    ياغالي بالنسبه للسنه الكامله في جامعة المنصوره لنظام مانشستر تقريبا 4000 جنيه استرليني
    مايقارب 27 الف في نص السنه في العادة يتم اضمام الطالب للبعثه ويرجع له المبلغ كامل الذي تم دفعه من قبل الوزارة وبالنسبه للتحويل عن طريق بنك الراجحي افضل والله يوفقكم جميعا

والله ما تقصر أخوي " almoon " وكم أنا مقدر لك جهودك الرائعة في خدمة أبناء وطنك ...
    وساثقل عليك قليلا ببعض الاستفسارات والسبب أني سأذهب معها لأول مرة ومحتار في كل شيء ...
    ا - قلت أن تكلفة رسوم الجامعة في الترم تقريبا 13500 ريال , فهل أحد معي المبلغ كاش , وهل ممكن استعمال الفيزا الائتمانية ...

2 - طبعا هي مقدمة للدراسة في جامعة المنصورة طب بشري , وارراقها حسب كلام الملحقية في ادارة الوافدين , وانا مقرر أسافر يوم 5/ 10 , فهل أذهب للملحقية أو لإدارة الوافدين أو المنصورة ..

3 - بالنسبة للسكن في المنصورة , كيف استطيع استئجار شقة , وهل هي جاهزة أو تحتاج لتجهيز , وكيف يتم الدفع يعني شهري أو كل ثلاثة أشهر أو ستة أشهر ....

4 - هل مضمون قبولها في جامعة المنصورة , أم حين ما أراجع الملحقية أو ادارة الوافدين يفاجئوني بالرفض وهي معدلها 95% ...

5 - حين أوصل لمدينة المنصورة في البداية , هل أسكن في فنادق أو شقة مؤقتة , وهل يوجد فنادق معتدلة السعر وكم السعر ....

6 - كم يأخذ التاكسي عادة للمشاوير سوى القصيرة أو البعيدة , وهل هناك مفاصلة معهم أم ان سعرهم محدد ...

في الخير , لا يسعني سوى شكرك أخي الفاضل والشكر موصول للجميع وأخص إدارة المنتدى الأفاضل ...
    7 "
  4. [quote=وائل111;729573]والله ما تقصر أخوي " almoon " وكم أنا مقدر لك جهودك الرائعة في خدمة أبناء وطنك ...
    وساثقل عليك قليلا ببعض الاستفسارات والسبب أني سأذهب معها لأول مرة ومحتار في كل شيء ...
    ا - قلت أن تكلفة رسوم الجامعة في الترم تقريبا 13500 ريال , فهل أحد معي المبلغ كاش , وهل ممكن استعمال الفيزا الائتمانية ...

بأمكانك تاخذ معاك المبلغ كاش وبأمكانك تستخدم بطاقتك في الأيداع في حساب الجامعه بس الكاش افضل

2 - طبعا هي مقدمة للدراسة في جامعة المنصورة طب بشري , وارراقها حسب كلام الملحقية في ادارة الوافدين , وانا مقرر أسافر يوم 5/ 10 , فهل أذهب للملحقية أو لإدارة الوافدين أو المنصورة ..
    تذهب للملحقية ومن هناك يتم اخذ خطاب للبنك وخطاب توجيه للجامعه في حال انتهاء الأوراق من الأداره العامه للوافدين واذا صار ماصار بأمكانك ترجع للأداره العامه للوافدين

3 - بالنسبة للسكن في المنصورة , كيف استطيع استئجار شقة , وهل هي جاهزة أو تحتاج لتجهيز , وكيف يتم الدفع يعني شهري أو كل ثلاثة أشهر أو ستة أشهر ....

بالنسبه للسكن بأمكان البنت انها تتعرف على زملائها الي معاها في الجامعه وتسكن معاهم
    في حال انك بغيت تأجر شقه جديده بعض الملاك يطلب اجار 3 شهور مقدم واكيد الشقق تختلف اسعارها من ناحية القرب للجامعه خلال هذا الفتره او فترة جيتك للمنصوره في فندق رخيص ونظيف بأمكانك تسكن فيه اسمه مارشال المحطه ركز معاي في مارشال اثنين مارشال المحطه ومارشال الجزير ( بالنسبه للجزيره غالي ) فخليك على مارشال المحطه

4 - هل مضمون قبولها في جامعة المنصورة , أم حين ما أراجع الملحقية أو ادارة الوافدين يفاجئوني بالرفض وهي معدلها 95% ...

لا ان شاءلله مقبوله ................

5 - حين أوصل لمدينة المنصورة في البداية , هل أسكن في فنادق أو شقة مؤقتة , وهل يوجد فنادق معتدلة السعر وكم السعر ....

اسكن في فندق اسمه زي ماقتلك مارشال المحطه طبعا قيمة التكسي داخل المنصوره اي مشوار
    بـــ 2 جنيه بالنسبه للمنصوره اذا وصلت القاهر وخلصت شغلك وتبغى تطلع للمنصوره
    تطلع على موقف اسمه عبود في القاهره موقف عبود وانتبه يقولك موقف كذا ولا كذا قوله ابغي موقف عبود ومن هناك في لوحة مكتوب عليها المنصوره طبعا السيارات الموجوده بيجو كلها
    7 ركاب فأنت تقول لأي واحد يجيك قوله ابغي عربيه لوحدي وراح تدفع عن 7 ركاب وكل راكب
    ب 9 جنيه فأنت تعطيه 65 جنيه اكراميه له وتأكد من السعر قبل ماتطلع مو يوصل وبعدين يقولك كذا ولا كذا قوله انا ابغى اخذ عربيه لوحدي بكم وبس راح يقولك على 63 جنيه عن 7 ركاب
    بالنسبه لمشاويرك داخل القاهره ماعرف كم بس في العاده يعني من المطار لداخل البلد 35 او 40
    بالنسبه للسكن هناك ماعرف والله غير انو في ميدان عبد المنعم رياض موجود فنادق كثيره واسعارها كويسه والله يكون في العون

6 - كم يأخذ التاكسي عادة للمشاوير سوى القصيرة أو البعيدة , وهل هناك مفاصلة معهم أم ان سعرهم محدد ...

شرحت لك كل شي فوق
    7 "
  5. السلام عليكم انا من المنصورة ومصري في كلية طب واي مساعدة لاخواننا واخواتنا بس علي فكرة الدراسة بدات من اسبوع (العادية)
    بخصوص مانشيستر دة علي فكرة برنامج ممتاز وانا كان نفسي ادخله لكن كان فات سنة ولازم ابتدي من جديد واهم ميزة فيه انه معترف فيه ببريطانيا وممكن تكمل الكلينيكال هناك
    لو حد عايز اي حاجة يتفصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.