الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظام السكن واسعاره

نظام السكن واسعاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f-a-w-a-z
    f-a-w-a-z

محظور

f-a-w-a-z غير معرف

f-a-w-a-z , تخصصى طالب , بجامعة جامعة عجمان
    • جامعة عجمان
    • طالب
    • غير معرف
    • عجمان, عجمان
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

September 30th, 2008, 02:29 PM

السلام عليكم......
    انا بتكلم عن السكن يلي موجود في الامارات بذات جامعة الشارقه وجامعة عجمان
    نبدا بجامعة الشارقه طبعا في السكن فيه انواع للغرف بناخذ احسن وحده(مفرد مميز)طبعا مافيه شي مميز إلا انه محد معاك في الغرفه ولا زيها زي الباقي الغرفه فيها حمام الله يكرمكم وغرفه للنوم بس مو نظام شقه يعني مفتوح على بعض والمطبخ رفيين قدام الحمام بس الغرف نظيفه جينا للمهم السعر15000للسنه ماتستاهل بس وش نسوي مجبورين
    عجمان وما ادراك ماعجمان وش اقول بس سكن عمال ولا مزبله اقولكم كيف جاي السكن عماره 6 ادوار كل دور ماادري كم فيه شقه بس ايش كل شقه شف كم فيها طالب 8طلاب 4غرف 2مفرد2ثلاثي المطبخ مشترك(محد يستعمله)والحمام مشترك وهاذي المصيبه عاد انت لك بس الغرفه الخايسه شوفوو المصيبه السعر بكم9500 للفصل الواحد طبعا شي فوق الخيال؟؟؟
    بنسبه لي انا سكنت في الاثنين بس الصراحه ماقدرت اصبر اكثر من اسبوعين في سكن عجمان واخذو 9500وانا ماسكنت إلا اسبوعين

انشاله بس ماسديت نفسكم عن الجامعتيين بس كانت نصيحه عشان الواحد يعرف يرتب اموره قبل لايجي وماينصدم مثلنا.......
  2. بصرراحه يافوووازز اعذررك بقووه انك ماتحملت السكن الزباله اللي في عجمان
    انا اول سمستر لي في الجامعه كنت ساكنه في " المهيري " طبعا افضل بكثيرر من سكن الجرف
    ومع ذلك ماتحملت " اول ماشفت السكن " دموعي اربع اربع كانت هههههههه
    بابا كمان تضايق منه كثيرر وعلى طوول مسكين دور لي سكن خارجي " قعدت سبوعين معاه في الفندق بعدها لما رجع قعدت شهر مع بنت خالتي " بعدها رجع بابا مره ثانيه يدور لي شقه وقعدنا سبوع في فندق وبعدها رحت السكن سبوعين وبعدين انتقلت الى شقتي " مع العلم انا ماكان عندي دوام الثلاثاء فأطنش الأربعاء وارجع السعوديه من الثلاثاء الى الجمعه " يعني دافعه فلووس سكن ومااستفدت منه بالمرره " على قوولة اختي " دفعة بلى ههه
    اما لوو ماكان فيه غير الجررف كان من سابع المستحيلاات اقعد فيه يوم واحد " كفاايه انا الخصوصيه منعدمه والأبواب المنيووم وازعاج الله وكيلك
    رحت مرره ادرس مع صديقتي في السكن كنت بموووووت " ولا شي دخل بمخي غير الصريخ وفتحت الأبواب وتسكيرره
    وغير السرقات اللي تصير في السكنين على افى مايكوون
    وغير النصب والقوانين " حقت السجوون " ......... الخ << الله يسترر من باقي الأشياء اللي طلعت من غير مااكتشفها
    الله وكيلكم لاحد يسكن بهالسكن " تراه مصيييييييبه وغالي على الفاضي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    فواز روح حقون مدير الاسكان واطلب استرجاع اللي تقدر تسترجعه من فلوس السكن " بعد ماتعمل اخلاء طرف طبعا "
    اتوقع يرجعو الك اقلها نص المبلغ
    فيه واحد من المشرفين يقول ناخذ 25%من المبغ لو سكنت اسبوع اما اكثر لو بيوم مايرجعلك شي ع العموم انا بروح له وانشاله يرجع لي شي انا هارب من الشارقه يلي اكلوني واطيح بهاذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.